صالون الشاي ومقاهي الحلوى تجربة مثيرة في باريس

تجربة تناول الشاي أو القهوة مع التحلية تعد من أهم الطقوس في باريس، حيث يحرص السائحون على زيارة أجمل صالونات الشاي والمرور بتجربة باريسية أنيقة.

وتتعدد صالونات الشاي في باريس التي تضفي مذاقاً كلاسيكياً وساحراً على السياحة في العاصمة الفرنسية، وأصبحت مرادفاً للصباحات الباريسية وخير تعبير عن رومانسية المدينة العريقة.

ولأن زيارة باريس تحلو في الربيع والصيف مع اعتدال الجو، فنحن نقدم لكم مجموعة من أجمل صالونات الشاي ومقاهي التحلية التي تجعل زيارتكم الى باريس أكثر كلاسيكية وفخامة.

مقهى Angelina

تجربة ممتعة بمذاق أفخم الحلويات الفرنسية في مقهى Angelina العريق المتواجد في شارع ريفولي الباريسي والذي يشتهر بأشهى مذاق للشاي و الشوكولاتة الساخنة في باريس.

يتمتع المقهى بديكور راقي وفرنسي بإمتياز يتمتع بالمرايا والاضاءة الراقية والأرضيات المنقوشة بالموزاييك وغيرها من عناصر الفخامة الفرنسية التي تجعل استمتاعكم بالتحلية يزداد.

مقهى Laduree

يقدم مقهى الحلوى وصالون الشاي Laduree الحلم الأنيق والمتكامل لتناول الشاي والتحلية في باريس، حيث يشتهر بأنه أفضل مكان لتناول حلوى المكارون الشهيرة.

ويحلم الكثيرون حول العالم بتناول الشاي في مقهى Laduree والحصول على علبته الأنيقة التي تصطف فيها حبات المكارون بأناقة والتي تعد خير تعبير عن الحلوى الفرنسية.

مقهى Café de Flore

يعد مقهى Café de Flore الكائن في بوليفارد سان جيرمان أحد أعرق مقاهي باريس حيث شهد جلسات المشاهير ونجوم السينما وأشهر الأدباء والشعراء.

ويعد احتساء الشاي في مقهى كافيه دي فلوريه تجربة لابد منها عند زيارة باريس، جيث يمكن الاستمتاع بالجلوس في أجواء المقهى المصمم على طراز الأرت ديكو وتكوين ذكرى باريسية لا تنسى.

صالون الشاي في مطعم Le Dali

تجربة فرنسية مفعمة بالأناقة والفخامة في صالون شاي الظهيرة الذي يقدمه مطعم Le Dali  الفاخر والكائن في فندق Le Meurice الراقي.

المطعم الذي يديره الشيف آلان دوكاس والحائز على جوائز ميشلان يقدم تجربة رائعة في صالون شاي الظهيرة ترافقه أشهى الحلويات والمخبوزات الفرنسية التي تثير الشهية وتعزز من أناقة التجربة.

مقهى Mariage Frères

صالون الشاي الفرنسي العريق Mariage Frères يقدم العبق الفرنسي في نكهات الشاي المتنوعة وأرقى أنواع التحلية في قلب باريس منذ عام 1854.

متمتعاً بإرث فريد وتاريخ مميز كأحد أهم صالونات الشاي التي شهدت تجمعات رجال السياسة والفن في لحظات تاريخية حاسمة، يقدم صالون Mariage Frères تجربة فريدة في الأجواء والمذاق.