مطاعم فاخرة في سويسرا لتجربة مشبعة بالأناقة

يرتبط مفهوم الفخامة والتميز بالسياحة في سويسرا، حيث تستقبل عشاق العطلات المشبعة بالأناقة وأرقى معايير الرفاهية المتكاملة.

وتجربة التذوق في سويسرا لابد أن تكون فريدة بنفس القدر من الفخامة والرفاهية مع مجموعة من أرقى المطاعم التي اجتمعت في هذا البلد الساحر لتوفر خدمات تذوق ابداعية وراقية.

ولهذا نتخير مطاعم فاخرة في سويسرا توفر أرقى تجارب التذوق في أجواء الضيافة السويسرية المترفة.

مطعم Restaurant Windows

مشهد ساحر لبحيرة جينيف والجبال السويسرية الرابضة في هدوء خالد يستقبلكم مرفقاً مع الديكور الراقي أمام نوافذ هذا المطعم الأنيق الواقع داخل فندق Hotel d’Angleterre جنيف.

ان تناول وجبتكم في هذا المطعم الراقي بمثابة تجربة فنية فريدة وفقاً لخبراء التذوق، حيث يقدم الشيف Philippe Audonnet خلاصة خبراته الابداعية لعشاق الأرقى من الأطباق الفرنسية والعالمية المحضرة بلمسة سويسرية من الفخامة.

مطعم The Chedi Andermatt

تجربة من الدلال تناسب سهرات العشاء الرومانسية في مطعم The Chedi Andermatt الواقع في فندق بنفس الاسم في منطقة الألب السويسرية.

أجواء من الرقي والفخامة مع ديكور عصري يجمع بين اللون الذهبي والأسود يزيد من تألق لحظات التذوق، بينما تأتي الأطباق محملة بعبق منطقة الألب ومكوناتها الطازجة الشهية.

يتمتع المطعم بحجم كبير مقسم الى أربعة أقسام ذات مطابخ مفتوحة ليستمتع الضيوف بمشاهدة أمهر الطهاة أثناء تحضير وجبات آسيوية أو اوربية أو عالمية وفقاً لرغبتكم وبلمسات الشيف Dietmar Sawyere.

مطعم IL LAGO

في فندق فورسيزونز جنيف امنحوا انفسكم الفرصة لتجربة من الفخامة المطلقة والتذوق الراقي بأجواء من الرفاهية والأناقة داخل مطعم IL LAGO.

ديكورات كلاسيكية تشبع حواسكم نحو التميز ونكهات شهية للمأكولات الايطالية الراقية بمكونات طازجة من حديقة الفندق وموسيقى كلاسيكية تداعبكم بعالم منعزل عن العالم المعاصر.

سيصحبكم الشيف Massimiliano Sena الى عالمه الساحر والفريد من تجربة التذوق الايطالية مصحوبة بفخامة الضيافة السويسرية التي حازت على نجمة ميشلان.

مطعم Cheval Blanc

موقع تاريخي مميز داخل فندق Three Kings Hotel في بازل الذي أنشئ عام 1681 يجعل مطعم Cheval Blanc يعدكم بتجربة مميزة من التذوق والسحر.

حضروا شهيتكم لتجربة تذوق فاخرة لأرقى المأكولات العالمية والفرنسية والايطالية بتوليفة من الشيف Peter Knogl الذي نجح في الحصول على 3 نجوم ميشلان لمطعمه الساحر.

اطلالة على نهر الراين وديكورات كلاسيكية بلمسات الفخامة والتميز وأجواء تاريخية وأطباق محضرة بعناصر طازجة من الحديقة..عناصر تجعل تجربتكم تبقى في البال كذكرى لا تنسى.

مطعم Izumi

تجربة تذوق المأكولات اليابانية بمعايير الفخامة السويسرية تختلف عن مثيلاتها حول العالم، ففي مطعم Izumi ستحظون بالمتعة والنكهة الفائقة والرفاهية المطلقة.

داخل فندق فورسيزونز جنيف يتمتع مطعم Izumi بموقع ساحر واطلالة على الجبال في هدوء وترف يجعل تذوق المأكولات اليابانية أكثر مثالية، خصوصاً مع اللمسة العصرية في الديكور.