السياحة في أسبانيا أشهى مع هذه المطاعم الفاخرة

تتمتع اسبانيا بكونها موطن لمختلف الحضارات والمعارك الحربية، وعلى أرضها تعايشت مختلف الاجناس والأديان لذا فإن السياحة في أسبانيا تعد تجربة مثيرة وفريدة.

ومن هذا التنوع الحضاري والجغرافي الفريد جمعت اسبانيا ثقافات متنوعة وفريدة في فن الطعام والحياة وهو ما يتمتع به السائحون خلال رحلاتهم الى هناك.

وقبل توجهكم لتجربة السياحة في أسبانيا نسلط الضوء على بعض المطاعم الفاخرة للحصول على تجربة تذوق مميزة في أجواء تجمع بين النمط الاوروبي والمتوسطي.

مطعم Azurmendi

تحت قيادة الشيف Eneko Atxa يقدم مطعم Azurmendi تجربة مثيرة وفريدة لفن الطعام، فهذا الشيف الذي حاز على 3 نجوم ميشلان لا يكتفي بموهبته في الطهي التي ستذهلكم بكل تأكيد.

يهتم Eneko Atxa بشكل خاص بالحفاظ على البيئة والاستدامة، لهذا يتميز مطعمه الفاخر المصنف رقم 19 على العالم بكونه مطعم يقلل الانبعاث الحراري بإستخدام وسائل طهي حديثة كما يقوم بإعادة تدوير نفاياته واستخدام مزروعات طازجة من مزرعة المطعم حيث يقع في إقليم الباسك شمال أسبانيا.

مطعم Akelaŕe

مطعم راقي يحظى بثلاث نجوم ميشلان وموقع فريد كأفضل مطعم في مدينة سان سباستيان الأسبانية، حيث يقدم الشيف Pedro Subijana خلاصة ابداعه لضيوف المطعم.

يمكنكم تذوق أشهى المأكولات الأسبانية التقليدية بروح البحر المتوسط والحلويات المذهلة التي يشتهر بها Pedro Subijana بينما تحصلون على اطلالة ساحرة لخليج بيسكاي

مطعم DiverXO

سحر وغموض يلتقيكم في مطعم DiverXO في مدريد تحت قيادة الشيف David Muñoz الذي يشتهر بروحه الشابة النازحة نحو التجريب والاختلاف.

حاز المطعم على ثلاث نجوم ميشلان والفضل يعود الى التوليفة الفريدة التي يقدمها من المأكولات الاسبانية ممتزجة بالطهي الصيني، وهو ما تعكسه ديكورات المطعم العصرية والتي تجمع بين الغموض والحداثة.

مطعم Sant Pau

تجربة مفعمة بالأناقة والتذوق الراقي لدى مطعم Sant Pau في برشلونة الذي يمنحكم متعة تجربة أشهى المأكولات في قاعته الداخلية أو في الحديقة ذات الأشجار الوارفة.

بإطلالة جذابة على الساحل الكتالوني وبتوليفة من النكهات المتوسطية والكتالونية التي تتجدد بتغير المواسم حيث أن قائمة الطعام ترتبط بالفصول لاختيار مكونات طازجة، ستحظون بتجربة تذوق فريدة استحقت 3 نجوم ميشلان.

مطعم Taberna del Alabardero

يقع هذا المطعم الفريد داخل فندق Taberna del Alabardero ويحمل اسمه، مانحاً الضيوف فرصة للتذوق الراقي مع مشهد ساحر من الشرفة لمدينة اشبيلية.

وسواء اخترتم الجلوس في الشرفة أو في الداخل فأن التجربة لن تقل فخامة، حيث يتمتع المطعم بالكلاسيكية نظراً لتواجده في فندق تاريخي يعود الى القرن الـ19 ولذلك فإن قائمة الطعام دافئة وحميمية.

وتحت قيادة الشيف Juan Marcos ستحطون بفرصة لتذوق توليفة من مأكولات البحر المتوسط الريفية ممتزجة بالنكهات الفرنسية مثل البط الروستو مع الفواكه أو ستيك اللحم مع كبد الاوز.