مطاعم رائعة في بانكوك لموسم العطلة والأعياد

إذا كنت تبحث عن مطعم مميز في بانكوك لتناول وجبة رائعة و الاحتفال بأعياد الميلاد، فستجد لديك الكثير من الخيارات، والأفضل من ذلك أنك لن تضطر إلى الذهاب إلى واحد من المطاعم الفندقية الباهظة في بانكوك لتحقق ذلك.

تعالوا لنتعرف على مجموعة من أفضل المطاعم لموسم العطلة وأعياد الميلاد في مدينة بانكوك:

مطعم " The Cured Chamber":

يشتهر هذا المطعم بأنه أحد المطاعم المتخصصة في تقديم أطباق اللحوم وخاصة اللحم المقدد، ولكنه أعد قائمة طعام مميزة بمناسبة احتفالات أعياد الميلاد  هذا العام ، وتتضمن قائمة الطعام مأكولات بحرية لذيذة مثل طبق المحار الطازج جنبا إلى جنب مع طبق كبد البط المقلي، وكومبوت التفاح، وتتضمن قائمة الطعام المقدمة أطباق تحمل لمسة استوائية مثل طبق الأناناس المشوي وجراد البحر مع شرائح اللحم المغطاة بفتات الخبز والجبن، إذا كنت ترغب في تناول بعض الحلوى المنزلية التي غالبا ما تعد في مواسم الاحتفالات والأعياد، فستجد ما تبحث عنه.

مطعم " Vesper":

مطعم يعد واحد من المطاعم المفضلة لدى السكان المحليين، ولقد أعد المطعم قائمة طعام رائعة بمناسبة احتفالات أعياد الميلاد، ولقد أشرف على إعدادها الطاه الجديد من سردينيا فرانشيسكو دييانا (Francesco Deiana) وتضم القائمة: طبق من لحم الضأن المطبوخ ببطء يقدم مع البطاطس والخبز التقليدي المصنوع على طريقة سردينيا، طبق اللازانيا باللحم وصلصة الطماطم والمحار الملزمي والأعشاب.

مطعم " Bunker":

هذا المطعم الرائع والفائز بجائزة " Time Out Love Bangkok" يقدم قائمة طعام احتفالية رائعة مكونة من 4 أقسام، وهي وجبة قامت بإعدادها الطاهية الرائعة آرني مارسيلا (Arnie Marcella)، وتتنوع قائمة الطعام ما بين طبق سمك الدنيس الأحمر والفجل، وطبق شرائح اللحم، صلصلة الكمأة واللوز المدخن، وتتضمن القائمة أيضا سمك القد الياباني الأسود خدم مع الكرفس والكمأة السوداء، لحم الضأن الأسترالي مع الكشمش الأحمر والسلق السويسري.

مطعم " Freebird":

هذا المطعم الرائع والجديد في منطقة " Sukhumvit" في بانكوك أعد قائمة طعام رائع لغداء مبكر بمناسبة أعياد الميلاد، وتتضمن أطعمة رائعة مثل البروفيترول المحشو بكبد البطة، الدجاج المشوي مع صوص الحامضيات وإكليل الجبل والزعتر، حساء ميسو الياباني، لحم الضأن المشوي لحم الضأن الكتف. بالنسبة لأطباق الحلوى بالخيارات على القائمة لا تقل روعة وتتضمن الشوكولاتة والزبيب وبودنغ، آيس كريم الفراولة واللوز مع الفانيليا.

مطعم " Clandestino Cantina":

هذا المطعم سيحتفل بأعياد الميلاد في هذا العام بوجبة عشاء رائعة ومكونة من 4 أقسام وتتضمن أطباق مثل طبق الأرز والجمبري والأعشاب الطازجة، شرائح السمك المطهوة ببطء مع حساء الكمأة وشراب القيقب، شرائح اللحم والباستا، وحلوى الشوكولاتة. يقدم المطعم مجموعة مميزة من المشروبات في بداية الوجبة احتفالا بأعياد الميلاد.