مطاعم راقية في نيويورك لسهرة نهاية العام

تتمتع مدينة نيويورك بتوفر المطاعم الراقية التي تندرج في قوائم ميشلان العالمية لخدمات المطاعم الفاخرة، مما يجعل الأجواء ملائمة لسهرات رائعة.

وفي الشتاء تحلو تجربة المطاعم الفاخرة التي تتنافس في جذب ضيوفها بأجمل أجواء رأس السنة والأعياد، فتجعل من تجربة الطعام بمثابة سهرة لا تُنسى.

وقبل التوجه الى نيويورك والاستمتاع بسهرات نهاية العام والأعياد ننتقي مطاعم تناسب سهرتكم بأعلى معايير الفخامة والذوق.

مطعم Gilt Restaurant

يتمتع مطعم Gilt Restaurant بموقع فريد داخل قصر تاريخي يعود تاريخ بنائه الى عام 1882، موفراً لضيوفه أجواء من الفخامة والأناقة.

وتحت قيادة الشيف Justin Bogle حاز المطعم على 3 نجوم ميشلان تمجيداً لما يقدمه من مأكولات فرنسية فاخرة بلمسة أمريكية وسط أجواء مانهاتن المفضلة لزوار نيويورك.

مطعم Adour Alain Ducasse

في فندق سانت ريجيس الفاخر في نيويورك اختار الشيف العالمي آلان دوكاس موقع فريد لمطعمه الأنيق الحائز على 3 نجوم ميشلان والذي يرتاده الصفوة من كل أنحاء العالم.

وتحمل الأطباق الشهية الموقعة بلمسات الشيف المشهور فخامة المطبخ الفرنسي بأسلوب عصري، حيث يجتذب عشاق التذزق الى أطباق سهرات نهاية العام والأعياد التي يشتهر بها مثل رافيلوي كبد الأوز وديك الحبش الروستو الذهبي.

مطعم Park Avenue

في مانهاتن وجهة الكثيرين المفضلة لتناول أشهى الوجبات في سهرات شتوية مفعمة بنكهة المطبخ الايطالي ومطبخ البحر المتوسط.

يوفر المطعم الحائز على نجوم ميشلان وجبات فاخرة مثل الستيك مع الفواجرا والبرانزينو مع الجبن الكريمي وحلوى كريمة الفستق المملحة مع مرملاد البرتقال.

مطعم Keens Steakhouse

يحوز هذا المطعم النيويوركي على اعجاب الكثيرين بفضل أجوائه الكلاسيكية ومقتنياته التي تعود الى القرن التاسع عشر فتجعل منه أيقونه كنوادي النبلاء.

يحظى المطعم بزيارة العديد من المشاهير والرؤساء لما يقدمه من أجواء وخصوصية وحجرة لتدخين البايب على الطريقة الكلاسيكية بالاضافة الى الأطباق الشهية من الستيك والتي يتم اعدادها بوصفات تقليدية دسمة.

مطعم Betony

تحت قيادة الشيف Bryce Shuman يقدم مطعم Betony لضيوفه أجواء أمريكية عصرية بلمسة كلاسيكية تجعل سهرات الشتاء أكثر فخامة.

يقدم المطعم أشهى المأكولات الأمريكية والعالمية مع برنامج سهرات خاص لعشاق الفنون يشمل فنون المسرح والاوركسترا ويحضر برنامج خاص لسهرة رأس السنة تشمل أشهى المأكولات والعروض الفنية.