مهرجان "البحرين تتسوق" .. الحدث الأضخم على مستوى مملكة البحرين

أيام قليلة وتنطلق فعاليات مهرجان "البحرين تتسوق"، الحدث الأضخم على مستوى مملكة البحرين بنسخة الثالثة والذي سيقام في الفترة من 19 يناير وحتى 18 فبراير 2017.

ويقام المهرجان هذا العام بالتعاون بين هيئة البحرين للسياحة والمعارض وتمكين بالشراكة مع طيران الخليج، بتلكو، شركة يوسف بن خليل المؤيد وأولاده الذين رصدوا الكثير من الجوائز والهدايا الكبيرة والقيمة للمتسوقين.

احتفالية مميزة

ويعد المهرجان احتفالية مميزة تسعى إلى تعزيز مكانة المملكة كوجهة سياحية قريبة ومرحبة، حيث تستهدف الزوار من دول الخليج العربي المجاورة. ويشمل هذا الحدث تشكيلة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية ‏العائلية، ويقدم تجربة تسوق فريدة حافلة بالمرح والجوائز القيمة التي تستمر على مدار ثلاثين يومًا.

وبحسب صحيفة الجزيرة السعودية فإن مهرجان "البحرين تتسوق" يأتي هذا العام تحت مظلة المبادرات التي تنظمها الهيئة من أجل تحقيق أهدافها الاستراتيجية الخاصة بتطوير القطاع السياحي من خلال إشراك القطاعين الحكومي والخاص.

مدينة المهرجان 

وقد وضع برنامج فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان "البحرين تتسوق" لمواكبة كافة احتياجات العائلة الخليجية من الترفيه والمرح والتسوق إلى جانب "مدينة المهرجان" التي ستقام في منطقة خليج البحرين وستضم الأنشطة المناسبة للصغار والكبار مثل الألعاب والعروض الحية الشيقة.

أشهى الأطباق

كذلك ستأخذ فعالية جولة التذوق المقيمين والزوار، في رحلة لاستكشاف أشهى الأطباق، التي تقدمها أكثر من 25 من المطاعم المشاركة والمنتشرة فروعها في أنحاء المملكة. ولن تقتصر فعاليات مهرجان "البحرين تتسوق" على الفعاليات السابق ذكرها، بل ستقام فعاليات وأنشطة جانبية أخرى داخل المجمعات التجارية المشاركة لمنح المتسوقين على اختلاف أعمارهم تجربة مليئة بالمرح والتشويق.

سحوبات ‏أسبوعية كبرى

وستجرى أيضًا سحوبات ‏أسبوعية كبرى، ستمنح الفرصة للمتسوقين من المقيمين والزوار بالفوز بعدد من الجوائز القيمة والكبيرة التي يقدمها شركاء المهرجان الاستراتيجيون بما في ذلك 25 ألف جائزة فورية.