السرائر المزدوجة إضافة مرحة على ديكور غرف الأطفال

غالبا ما تكون الخيار المناسب في ديكورات غرف نوم الأطفال صغيرة المساحة ، لكننا نختارها أحيانا  بسبب رغبة شخصية للأطفال ، حيث أن الصعود على السرير يكون جزء من لعبهم بالإضافة إلى أن هنالك تصاميم سرائر يتم الصعود و النزول عليها بحبال أو مزلاق أو أي شكل من أشكال اللعب لديهم كما أن النوم في طابق أعلى يضيف لحياتهم اليومية شيء من المرح لذلك من الممكن استخدام هذا الأسلوب حتى في غرف النوم الأطفال ذات المساحة الكبيرة كما سنرى بالصور التي اخترناها لك .

أشكال توضع السرائر الطابقية :

-بشكل متواز فوق بعضها البعض : يمكن الوصل فيما بينها بسلك شاقولي أو درج جانبي صغير لكنها تحتاج لارتفاع معين يسمح بالجلوس و استعمال السرير بشكل مريح للحركة .

-بشكل متعامد : يمكن حينها أن يكون نعتمد الارتفاع الذي يناسب الديكور الداخلي و بحسب الفراغ تحته و الوظيفة المبتغاة له .

-بشكل متواز لكن ليس فوق بعضها البعض : غالبا ما تستعمل هذه التصاميم في حال أردنا الوصل فيما بينها بطريقة مريحة و درج نظامي يؤمن السلامة أكثر لأطفالنا .

مميزات وجود السرائر الطابقية في غرف نوم الأطفال :

-تأمين مساحة أوسع ضمن فراغ غرفة نوم الأطفال تسمح لهم باللعب و حرية الحركة أكثر مما لو وضع السريرين على نفس المساحة أفقيا .

-جز من المرح حيث يمكن ابتكار أساليب للصعود و النزول تتضمن ألعاب تجذب الأولاد . حتى أنه أحيانا يوضع السرير على مستوى مرتفع و يترك تحته مكانا للعب أو مكتبا للدراسة .

-الحيوية في الديكور الداخلي لغرفة نوم الأطفال حيث أن التصميم حين يمتد باتجاهات مختلفة يعطي المكان حيوية و طاقة و ليس على خطي أفقي واحد فقط مثل الكرسي المعلق من السقف أيضا .