ديكور الأثاث الخشبي في المنزل الأجمل والأكثر أناقة

ديكور الأثاث الخشبي في المنزل الأجمل والأكثر أناقة ، فلمسات الخشب في المنزل تتناسب مع جميع الأنماط التي يعتمدها أي منزل ، فالنمط الكلاسيكي أو المودرن يمكن إضافة لهم ديكور الأثاث الخشبي بسهولة وأناقة مطلقة يسعى لها الجميع .

ديكور الأثاث الخشبي في المنزل الأجمل والأكثر أناقة

يعتمد الديكور الخشبي في المنزل على طريقة تنسيقه مع الأثاث مع الحرص على اختيار الأثاث الخشبي باللون الخشبي أو بالألوان الخشبية المعتقة المختلفة مع المحافظة على خطوط الخشب وتعتيقها لإعطاء المكان الجمال الذي يخلقه الخشب .

تعتبر الأرضيات الخشبية من أجمل الطرق لإبراز الديكور الكلاسيكي في المنزل والذي يستهوي الكثير منا فالأرضيات الخشبية تناسب جميع الأذواق ومع جميع ديكورات الغرف والمطبخ والجلسات الخارجية ، ومن المهم اعتماد أجود أنواع الأخشاب مثل الزان والارو و الروستيك والماهوجني مع الحرص على العناية بها بشكل صحيح .

من المهم الحرص على اختيار الوان الدهانات التي يطلى بها الخشب في المنزل ومراعاة إبراز زخارفه وخطوطه مع مراعاة اختيار دهانات الأخشاب بين اللامعة و المطفية وألوان الباستيل بجميع درجاته .

من الجميل استخدام ديكور الخشب من خلال الإكسسوارات و البراويز و اللوحات والديكورات الفنية في غرف المعيشة وغرف الطعام والمطابخ والحدائق .مع إضافة اللمسات الضوئية في الحوائط والأسقف بطريقة عصرية .