بالصور : غرف النوم البيضاء الأكثر جمالا

غرف النوم البيضاء الأكثر جمالا خصوصا وأن الأبيض في المنزل يعطي مساحة واسعة خصوصا لغرف النوم ، فاللون الأبيض سيمنحك النقاء و الصفاء والوضوح، و يوحي بالسكينة والطمأنينة والسلام ، كما أنه يرمز إلى التفاؤل والسرور والحب والطهارة و النظافة والنور.

نصائح لتنسيق غرف النوم البيضاء لتصبح أكثر جمالا

●       يكتمل جمال الغرفة البيضاء بتنسيقها مع أغطية السرير والتي علينا دائما اختيار أكثر من نوع لتزيين السرير بها ، وذلك باختيار اللحاف الخاص بالسرير مع قطع الصوف الخفيف و التي ستزيد جمال الغرفة وأناقتها خصوصا حين اختيارها بألوان ناعمة وهادئة مثل الوردي والرمادي الفاتح أو اللون الكريمي البيج .

●       الإضاءة مهمة جدا في الغرف البيضاء فيمكن اختيار الستائر الخفيفة للسماح لضوء الشمس بالدخول بكثافة وكذلك اختيار ثرية كبيرة أنيقة وبسيطة تتلاءم مع أثاث غرفة النوم البيضاء مع إضافة الأبجورات الجانبية لزيادة الإضاءة .

●       من المهم جدا حين اختيار أثاث غرفة النوم البيضاء تنسيقها بشكل ناعم وهادئ من خلال توزيع الخزانات والديكورات المختلفة حول الغرفة بشكل أنيقة وبسيط واختيار لون الجدران الأبيض دائما أو السكري والبيج لإعطاء مساحة واسعة للمكان مع وجود الديكورات المختلفة

●       يمكن إضافة النباتات والورود بشكل أنيق في غرف النوم البيضاء والتي ستمنح المكان الحياة والجمال والأناقة خصوصا حين اختيار ألوان الورود البيضاء و الوردية والحمراء بالإضافة إلى المزروعات الخضراء الكبيرة والتي يمكن وضعها في زاويا الغرفة .

●       من الجميل أيضا وجع لمسات متنوعة من الأثاث الخشبي في الغرف البيضاء من خلال أرضية الباركيه الخشبية خصوصا الخشبي الفاتح و يمكن إضافة بعض الخزائن والإكسسوارات والبراويز الخارجية في أنحاء الغرفة .

●       في حين إختيار الديكورات ذات اللون الأسود في الغرفة فيجب اختيارها بشكل بسيطة من خلال الأغطية أو الخزائن مع التركيز على أن يكون اللون أسود سادة دون دخول ألوان أخرى إليه .