6 مستحضرات ستغني الشفايف عن البوتكس

كم من سيدة وقفت امام المرآة وواجهت صعوبة في تقبّل الشفايف الصغيرة التي تعيق اشراقة وجهها وجمالها؟ هل فكرتِ بتطبيق حقن البوتوكس ام تخافين من هذه الخطوات؟ ماذا لو عرضنا لك بعض المكونات التي تعطيكِ النتائج عينها من دون تطبيق هذه الحقن؟ اليك من هي 6 مستحضرات ستغني الشفايف عن البوتكس وستحول رغبتك بالحصول على شفايف ممتلئة الى حقيقة.

بخطوات بسيطة ومستحضرات استثنائية، بات بامكانك تجميل الشفايف وجعلها اكبر واكثر كثافة خصوصا بالنسبة للمراة التي لا تحب حقن البوتكس. 

مستحضر لشد الجلد
كل ليلة قبل الخلود الى النوم عليك ان تصلحي اضرار جلد الشفايف ومحاربة الخطوط الرفيعة التي تعطي سطح الشفايف اللون الداكن والمزعج. ما عليك الا تمرير بشكل دائم مستحضر ايف سان لورانYves Saint Laurent Vernis A Levres Plump Up Glossy Stain الذي يمنح عملية شد فورية للجلد. 

كونتور لضمان الانتفاخ
في الصباح الباكر وقبل ان تضعي اي من المستحضرات، حدّدي قلم الكونتورTarte Lip Facial Scrub على الطبقة العليا من دون تمرير هذا المستحضر على بقية الشفايف. بعدها، مرري على الشفايف قلم نود من مارك جيكوبز Marc Jacobs Beauty Poutliner Longwear Lip Pencil على كامل الشفايف الى جانب قلم الكونتور، لضمان انتفاخ الطبقة العليا للشفايف.

غلوس مع الحبيبات البراقة
بعدها، قومي بوضع الغلوس الشفاف والذي يحمل حبيبات براقة على طريقة غلوسLaura Mercier Lip Glace واتركي الشفايف حوالى 10 دقائق، قبل ان تضعي على سطحها وبالريشة المخصصة لذلك، ليب بالم ديور Dior Creme de Rose Smoothing Plumping Lip Balm او مستحضر جيفنشي Givenchy Le Rouge Perfecto Beautifying Lip Balm الذي يضمن تكبير حجم الشفايف بعيدا عن البوتكس.