احصلي على مكياج عيون أزرق براق لمناسبات نهاية العام

بدأت تجهيزات الإطلالات الاحتفالية الجذابة لمناسبات نهاية العام التي أصبحت قريبة منا للغاية. إذا كنت لا زلت تبحثين عن إطلالة مكياج عصرية ومختلفة وتليق بالمناسبات هذه، اتبعي الخطوات التالية للحصول على مكياج عيون أزرق براق بطريقة المكياج السموكي.

مكياج عيون أزرق براق لمناسبات نهاية العام:

ظلال العيون الترابي:

لا يمكنك الدخول باللون الأزرق بدون أي مقدمات، لأنه لون جريء للغاية ويجب تقديمه بالألوان الترابية قبل. استخدمي علبة ظلال العيون من جيرلان Guerlain Palette 5 Couleurs Eyeshadow in 02 Tonka Imperiale وضعي الألوان الترابية بالتدريج على كسرة العين والخط الأسفل من العين  بشكل سموكي يناسب السهرات. وضعي اللون الفاتح الفانيلا من العلبة على دمعة العين حتى تبدو عينك مفتوحة أكثر وجاهزة للسموكي المحيط بها.

لمسة الأزرق البراق:

هنا يأتي اللون الأزرق الجذاب وهو نجم الإطلالة. أولاً، ضعي البرق من جورجيو ارماني Giorgio  Armani Eye Tint Eyeshadow in 2 Minuit على كامل الجفن وادمجيه مع الألوان الترابية التي وضعناها سابقاً. ولا تكتفي بهذا القدر من البرق فحسب، بل ضيفي لمعان أكثر من خلال وضع ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design Eyeshadow in All Made Up فوق الجفن أيضاً.

الآيلاينر والمسكارا:

يمكنك التمتع بهذه الإطلالة بدون آيلاينر إذا أردت، لكنه يضيف لمسة جذابة لمكياجك. استخدمي الآيلاينر من جيفنشي Givenchy Liner Couture Precision Felt Tip Eyeliner لرسم الآيلاينر المسحوب فوق الجفن. وضعي قلم العيون من ديور Dior Eyeliner Waterproof Pencil in 594 Intense Brown داخل عيونك للمسة ترابية بنية أكبر. وانهي الإطلالة برموش طويلة وكثيفة مع المسكارا من شانيل Chanel Inimitable Mascara.