مكياج عيون ناعم لصاحبات النظارات الطبية

إذا كنت تتساءلين عن كيفية الحصول على مكياج عيون ناعم وجذاب يناسبك إذا كنت من صاحبات النظارات الطبية، إذاً  أنت في المكان الصحيح. سنعلمك اليوم بالتفاصيل مكياج ناعم للعيون ومناسب لفصل الصيف أيضاً.

مكياج عيون ناعم لصاحيات النظارات الطبية:

ألوان ظلال عيون صيفية:

يمكنك استخدام الألوان الطبيعية والترابية، لكن لأننا في فصل الصيف وأنت بحاجة إلى مكياج جذاب يكون واضح من تحت النظارات، نحن ننصحك بالألوان الزاهية والناعمة مثل اللون البنفسجي. جربي علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Purple Topaz Magnetic Color Shadow Quadـ، أو علبة ظلال العيون من جيرلان Guerlain Palette 5 Couleurs in 01 Rose Barbare وركزي الألوان البنفسجية المطفية على كسرة العين والخط الأسفل من العين، وضعي الألوان الفاتحة على الجفن ودمعة العين ليعطيها مظهر أوسع.

آيلاينر أسود مسحوب:

هذه الخطوة ليست أساسية في كل إطلالة، لكنها ستظهر عيونك بشكل كبير من تحت النظارات وتعطيها مظهرا جذابا للغاية. استخدمي الآيلاينر من جيفنشي Givenchy Liner Couture Precision Felt Tip Eyeliner لرسم الخط المسحوب على الجفن.

رموش ملفوفة وجذابة:

تأكدي من وضع الكثير من المسكرة للحصول على رموش ملفوفة وأنثوية واضحة، لأن النظارات والآيلاينر قد يجعلها غير واضحة. لفي رموشك بواسطة آلة لف الرموش من شيسيدو Shiseido Eyelash Curler، ثم انهي إطلالة العيون بالمسكرة من بربري Burberry Cat Lashes Mascara in 01 Jet Black.