مكياج سموكي بنفسجي بخطوات بسيطة

السموكي هو من أشهر أنواع مكياج العيون، وهذا ليس بالأمر الجديد. لطالما كان المكياج السموكي صيحة مهمة تعطي جاذبية لا تعقل للعيون مهما كان لونها أو شكلها. واللون البنفسجي يليق بكل العيون ويعطي القليل من الأنوثة والنعومة وغير السموكي البنفسجي يوجد مكياج سموكي باللون الوردي وهو من انواع السموكي المتميزة .

خطوات مكياج سموكي بنفسجي:

ظلال عيون بنفسجي باهت:

ابدئي بتدريج اللون البنفسجي على كسرة العين والخط الأسفل من العين، وضيفي القليل من البني الفاتح. استخدمي علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 5 Surrealiste أو علبة ظلال العيون من قوتشي Gucci Purple Topaz Magnetic Color Shadow Quad للحصول على هذه الإطلالة.

ظلال عيون بنفسجي فاقع:

ضيفي القليل من الألوان البنفسجية والبنية الباهتة على الجفن لكي يصبح سموكي أكثر، وضعي الألوان البنفسجية الفاقعة من علبة ظلال العيون على الجفن بأكمله، تماماً فوق الألوان السابقة.

آيلاينر ممدود وقلم عيون أسود:

لأنها إطلالة مرحة وفاقعة، يجب عليك إضافة القليل من النضج إليها. ارسمي الآيلاينر الممدود فوق الجفن بواسطة الآيلاينر من ديور Diorliner Precision Eyeliner in 098 Black، وضعي قلم العيون الأسود من جيرلان Guerlain The Eye Pencil in 01 Black Jack داخل العين.

أصالة بأجمل مكياج في "هلا فبراير"..اليك اسراره

طريقة عمل مكياج سموكي أسود بالصور

خطوات للحصول على مكياج سموكي بني