مكياج ناعم للسهرات مع السموكي الازرق

تتخطى العديد من النجمات العالميات صيحة السموكي الاسود لتخترنَ مكياج ناعماً للسهرات مع السموكي الازرق الذي يتم تطبيقه في شتى الطرق وفقاً لسحبة العين. اليوم مع حلول فصل الشتاء، ننصحك باختيار مكياج ناعم على طريقة النجمات مع الحفاظ على العيون البارزة مع السموكي الازرق.

اليك بالصور مكياج ناعم للسهرات مع السموكي الازرق على طريقة النجمات  بأجمل رسمات عيون مشرقة قد تجذبك بشكل مميز.

مكياج ناعم مع السموكي البارز

تسعى أغلبية النجمات من خلال رسم مكياج ناعم للسهرات مع السموكي الازرق لابراز سحبة العين مع تدرجات الظلال الزرقاء التي تغمر الجفون العليا للعين، وتمرير اللون الازرق على حدود الرموش السفلى وذلك على طريقة جون سمالز Joan Smalls التي غمرت سحبة العين بتدرجات مشرقة وواضحة بأسلوب مكياج سموكي واضح. على خطاها سارت الجميلة EMILY RATAJKOWSKI بمكياج ناعم يرتكز على ابراز العين عن طريق الظلال الزرقاء المشرقة، الى جانب دمج هذا اللون مع الخطوط البيضاء الفاتحة واضافة خط الكحل الازرق من شانيل Chanel Stylo Eyeshadow Fresh Effect Eyeshadow in Blue Bay.

مكياج ناعم مع الايلاينر الازرق

يبدو ان ايلاينر العيون الذي يأتي باللون الازرق سيكون مدموجاً مع تدرجات الظلال للحصول على رسمات عيون استثنائية على خطة تايلور سويف  Taylor Swiftوسيلينا غوميز   Selena Gomezالتي زينت حدود الجفون السفلى وصولا الى خارج العين قليلاً باللون الازرق، مع الحفاظ على الشفايف النود مع الغلوس الذي مرّرته على سطح الشفايف.

واكبي من خلال الصور مكياج ناعم للسهرات مع السموكي الازرق من وحي النجمات العالمية اللواتي تخلّين عن الظلال السوداء واستبدلنها بألون مشرقة لموسم شتاء دافئ.