بالصور: من تتفوق بمكياجها سندس القطان ام دلال الدوب؟

تعد كل من مدونتي الموضة والجمال الكويتيان دلال الدوب و سندس القطان من اشهر المدونات في عالم الجمال بالعالم العربي حيث يقترب متابعيهم من حاجز الـ 2 مليون شخص عبر موقع انستغرام، وتشتركان في عدة امور بينها تشابه ملامحهما وجمالهما العربي، كذلك تشابه اسلوب مكياجهما الذي تتوجهان به الى المحجبات بكل رقي وانوثة. لكن، اي منهما تتفوق بأسلوبها بالمكياج على الاخرى؟.

بشرة مضاءة وجذابة

تشترك دلال الدوب و سندس القطان بخاصية التركيز في مكياجهما على اظهار البشرة بلون مشرق ومضاء بشكل جذاب ولافت يبرز تقاسيم الوجه، وتعتمدان على: تطبيق خفيف ومتوازن لكريم الاساس بلون يلائم بشرتهما الحنطية، وتطبيق ناعم للكونتورينغ، استخدام الهايلايتر بأسلوب محترف على منطقة اعلى الخدين ومقدمة الانف، فيبرز ذلك مكامن جمالهما بكل جاذبية ورقي.

مكياج دلال الدوب و سندس القطان

5 اسرار لتكوني جميلة بدون مكياج

بالصور: اجمل مكياجات وتسريحات شعر فهرية افجان

مكياج محجبات ناعم

تنوع سندس القطان و دلال الدوب بأسلوب مكياجهما بين الناعم والجريء المواكب للموضة والمكياج السموكي، فهما تحبذان التجدد في كل مرة وتجربة صيحات موضة جديدة تلائم المحجبات.

خلال اطلالتهما اليومية، تعتمد المدونتات الكويتيان على تطبيق المكياج الناعم والهادئ، وغالبا ما تختاران الوان الظلال الترابية والوان الباستل مع احمر شفاه ترابي او من تدرجات الزهري الفاتح، مع تطبيق ناعم للآيلاينر.

عيون سموكي دخانية

المكياج السموكي نلاحظه بشكل اوسع عند سندس القطان من زميلتها دلال، فهي تدمن كثيرا على استخدام ظلال العيون باسلوب مكثف ومدمج وبمختلف الالوان الداكنة و الفاتحة، اما دلال الدوب فنلاحظ جرأتها اكثر في استخدام الالوان الفاتحة بظل عين واحد اما مزدوج، الاكتفاء باللون الازرق او الذهبي البراق او الظلال البنفسجية مع الوردية.

دلال الدوب و سندس القطان

الآيلاينر المجنح مع الحواجب العريضة

تهتم كثير مدونتا الجمال سندس القطان و دلال الدوب بإبراز عرض وكثافة حواجبهما بشكل مرتب،  وتستخدمان الظلال الداكنة وقلم الحواجب مع الماسكارا الجيل لرسمهما ومنحهما حجما مضاعفا، وتكملان اطلالتهما بالايلانير المجنح والمسحوب الى الاعلى مع الرموش المستعارة مما يمنح العين نظرة مشعة بالثقة والتفاؤل والانوثة المتعالية.

مكياج انستقرام مستوحى لجمال المحجبات

شفاه مغرية بالوان عصرية

الشفاه الممتلئة والجميلة سمة تشترك فيها كل من دلال الدوب و سندس القطان، وتبرعان في اختيار الوان احمر الشفاه وفق قاعدة التوازن مع مكياج عينيهما، ونراهما غالبا بشفايف هادئة وناعمة باللون الزهري، لكنهما ايضا تواكبان الموضة بالوان احمر الشفاه التوتي و الاحمر العنابي البراق.

شاهدي بهذا الالبوم اجمل اسلوب مكياجات دلال الدوب و سندس القطان..واي اسلوب مكياج احببت اكثر؟