اجدد العطور النسائية لصيف 2017

مع اقتراب فصل الصيف لا بد أنك تبحثين عن اجدد العطور النسائية لصيف 2017 بتوقيع أهم الماركات العالمية، لتختاريها منذ الآن بنفحات منعشة ومشعة تتطاير على جسمك لتشعري بالراحة والإهتمام أينما تواجدت.

جمعنا لك اليوم اجدد العطور النسائية لصيف 2017 مع أجمل الروائح التي تجعلك مميزة وجذابة مهما كانت المناسبة التي تطلّين من خلالها.

اجدد العطور النسائية لصيف 2017 مع العود

إبحثي عن عطر ينقل لك الراحة والروائح الوردية الزهرية بنفحات مميزة من عطر فالنتينو Valentino Donna المكونة من زيت الورد العطري والبرغموت والسوسن الشاحب والجلد والبتشولي والفانيلا. كما يأتي عطر Galop d’Hermes للمرأة الجريئة والشغوفة بنفحات شرقية أنثوية تنضح بنفحات الورد رائحة الجلد الزعفران. واذا كنت تبحثين عن عطر ينقل لك الغموض والنفحات المتداخلة مع إبراز أنوثتك، اختاري عطراً شرقياً بنفحات مميزة على غرار عطر العود ‏ من جيفنشي Givenchy Eaudemoiselle de Givenchy Absolu d'Oranger Eau de Parfum مع الليمون المعطر.

اجدد العطور النسائية لصيف 2017 مع الفانيلا

ولساعات النهار، اختاري عطراً يعكس الأناقة الرومانسية مع ما يمنحه من انتعاش مع زهر البرتقال وأوراق الورود والفاوانيا ونفحات الفواكه والياسمين والفانيليا مع عطر Elie Saab Le Parfum Rose Couture Eau De Toilette. كما يمكنك البحث عن العطر الذي يمنحك الجاذبية والثقة بالنفس كونه يدوم طوال النهار على غرار رائحة عطر باكو رابان Paco Rabanne Olympea الذي يجمع المندرين والياسمين والفانيلا ليجسّد واحد من اجدد العطور النسائية لصيف 2017.

واكبي من خلال الصور، اجدد العطور النسائية لصيف 2017 وكوني السباقة في شراء الروائح العطرية الطبيعية والمنعشة بأسلوب فاخر.