اقنعة ليلية لبشرتك تمنحك بشرة مشدودة ومشرقة في الصباح

اقنعة ليلية لبشرتك تمنحك بشرة مشدودة ومشرقة في الصباح يمكنك تطبيقها بخطوات سهلة جدا في المنزل وبمكونات زهيدة الثمن لكنها ذات مفعول رائع في شد البشرة المترهلة وعلاج التجاعيد ومنحها اشراقا بعد يوم متعب خلال النهار، لذا اخترنا لك افضل الماسكات للبشرة في هذا الاطار.

ماسك الالوفيرا مع الخيار

اخلطي مقدار ملعقة من عصير الخيار مع مع ملعقة من هلام الصبار (جل الالوفيرا). ادهني بشرتك ليلاً بالمزيج وتألقي ببشرة مشدودة ومشرقة في الصباح. يعمل هذا الماسك ايضا مد بشرتك بالفيتامينات المغذية وترطيبها بعمق مما يكسبها نعومة وتوهجا.

ماسك زيت جوز الهند

يساعد زيت جوز الهند على ابقاء بشرتك شابة ومشدودة بعيدا عن جفافها وعلامات التقدم في السن لاحتوائه على سلسة الأحماض الدهنية المتوسطة مثل حمض الكابريك وحمض الكابريليك وحمض اللوريك. و تلك الأحماض الدهنية مفيدة جدا في علاج ترهل البشرة . كما أن زيت جوز الهند يحتوي على نسبة مرتفعة من فيتامين E الذي يعرف بفيتامين الجمال.

ماسك الجوجوبا مع شمع العسل

قومي بمزج ملعقة صغيرة من زيت جنين القمح مع ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا مع ملعقة من شمع العسل الطبيعي. ذوبي المكونات قليلا على النار، وضعيها جانبا لتبرد قليلا، من ثم افردي المزيج على بشرتك ليلا. يعمل هذا الماسك على شد بشرتك ومنحها تألقها عند الصباح.

ماسك العسل واللبن

امزجي ملعقة من العسل مع ملعقة زبادي حتى يتماسك المزيج جيدا. افردي طبقة رقيقة من المزيج على بشرتك واتركيه للصباح. يعمل العسل على شد البشرة واكسابها نضارة فائقة اما الزبادي (اللبن الرائب) فيساعد على ترطيب الجلد وازالة البقع الداكنة عنه.

جربي احدى هذه الماسكات الليلية الرائعة للبشرة، وتألقي ببشرة مشدودة ومشرقة.

خلطات للوجه من مطبخك تمنحه النضارة فوراً

نصائح للبشرة الجافة لتبدو أكثر إشراقا