تسريحات شعر الكعكة آخر موضة هذا الخريف

لم تعد تسريحات الشعر المنسدل ترضي كافة أذواق المرأة، بل بتن يبحثن عن إطلالات جمالية جديدة وعصرية في الوقت عينه. اليوم وبما أن تسريحات شعر الكعكة تعتبر آخر موضة هذا الخريف، كوني مشرقة ومميزة بتفاصيل عصرية وفي غاية الجمال ،من خلال الصور التي رصدناها لك، اليك احدث تسريحات شعر الكعكة مع تطبيقها بطرق استثنائية ومميزة لتختاري الموديل الذي أعجبك.

تسريحات شعر الكعكة موضة هذا الخريف :

تسريحات شعر الكعكة المرفوعة

لك أيتها المرأة التي تبحث عن تسريحات شعر عالية، يمنكها اختيار الكعكة المرفوعة والمصحوبة بالشعر المشدود الى الاعلى مع الشعر المبلل والمصفصف على خطى دار Anne Sofie Madsen. ولكل سيدة تريد تطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الشعر الكثيف، يمكنك تنسيق هذه الكعكة العريضة والمفوفة بأسلوب دار Zang Toi.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

وبأسلوب عصري، تمثّلي باطلالة عارضات John Paul Ataker من خلال اختيار تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع خصل الضفائر المصحوبة على أعلى الجبين على شكل باند ملفوف مع الكعكة. كما يمكنك اختيار تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والعصرية مع الرباط البارز بأسلوب Mila Schon. وبإطلالات عصرية، يمكنك إبقاء الشعر منسدلاً على الظهر وتطبيق تسريحات شعر الكعكة المزدوجة على طريقة Anna Sui بأسلوب شبابي وعفوي، أو تطبيق تسريحات شعر الكعكة الخلفية العالية والتي لا تأتي مشدودة على خطى دار Elie Saab.

تخلّي عن التسريحات المنسدلة، واعتمدي تسريحات شعر الكعكة الراقية التي اخترناها لك بأسلوب عارضات عروض الازياء لموسم خريف وشتاء 2017 وبلمسات شبابية وعصرية.