اجدد تسريحات شعر مع الغرة الأمامية

بأسلوب أنثوي يخفي الجبين ويجعل إطلالتك ساحرة، ها هي اجدد تسريحات شعر مع الغرة الأمامية تضفي المزيد من الأنوثة على الصيحات الجمالية المنتظرة وذلك بأسلوب يناسب كافة قصات الشعر الجريئة هذا الموسم.

طبّقي اجدد تسريحات شعر مع الغرة الأمامية من خلال الاطلاع على صور عروض الأزياء التي واكبت هذه الصيحات الجمالية عن كثب.

اجدد تسريحات شعر الكاري

من اجدد تسريحات شعر الموسم اعتماد الغرة الامامية الكثيفة التي تنسدل على الجبين بطريقة عصرية، او مع قصة الكاري الناعم لتتلاءم مع جمال وجهك على طريقة Nicole Miller. وفي حال اردتِ الحفاظ على اطلالة كلاسيكية بالشعر المنسدل والكاري، اختاري الموديلات الجنونية مع الغرة الامامية بأسلوب Acne من دون اخفاء ملامح الوجه.

اجدد تسريحات شعر مرفوع

كما يمكنك اختيار اجدد تسريحات شعر مرفوع مع الغرة الامامية التي تغطي الجبين بشكل كامل وتنسيقها مع الشعر الناعم والمرفوع بطريقة هادئة بعيداً عن المبالغة. والاجمل اذا حافظتي على تسريحات شعر ناعمة مع الشعر المنسدل وصبغات الشعر الجريئة باللون الزهري الذي يليق به الغرة الامامية على طريقة Vera Wang. كما يمكنك اختيار اجدد تسريحات شعر متطايرة على الأكتاف مع الشعر المبلل والغرة الأمامية لانها تضفي على جمال المرأة اطلالة متحررة وقوية.

كوني مميزة وعصرية في اختيار اجدد تسريحات شعر مع الغرة الأمامية وطبقي أحدث الموديلات التي تضفي لمسات أنثوية مشرقة من دون تردّد.