تسريحات شعر قصير من النجمات

تسريحات شعر قصير للعيد ، يمكنك أن تعتمديها بطريقة عصرية جدا، فلا تعتقدي أن تسريحات شعرك القصير قد لا يمكنك من اعتماد تسريحات شعر  كثيرة، ولكى ان تختاري لطفلك تسريحات شعر للمدرسة ،لأنه على العكس تماما، فـ تسريحات شعر قصير تبدو بالفعل أجمل وأكثر عصرية من تسريحات شعر طويل ، لا سيما أن الكثير من التسريحات الرائجة هذا العام تعتمد على الشعر القصير ،كما أن أجمل الفنانات ظهرن بشعر قصير واعتمدن تسريحات فائقة الجمال وعصرية، فهناك من طبقت تسريحات الشعر الويفي، الكيرلي، أو تسريحات الشعر الناعم ،ونحن في "هي" نعرض لك أجمل تسريحات الشعر القصير من إطلالات النجمات لتختاري منها ما يناسبك.

أجمل تسريحات شعر قصير من النجمات :

تسريحات شعر قصير بغرة جانبية 

تعتمد تسريحات شعر قصير على تصفيف الغرة بطريقة جذابة وجميلة، ولا شك أن الغرة الجانبية، تمنح للوجه لمسة أنثوية وناعمة.

وهناك الكثير من التسريحات التي لاحظناها، تعتمد بالأساس على غرة جانبية، طبقت بشكل جميل وجريء أيضا كتسريحة هنادي الكندري التي طبقتها مع شعرها الذي جاء بأطوال متفاوتة، أو شمس الذي اعتمدت على غرتها تسريحة جانبية يمكن وصفها بـ"الملكية"، وشيرين الذي طبقت الغرة الجانبية ومنحتها القليل من "الباف".

تسريحات شعر قصير بالويفي والكيرلي

هناك اعتقاد أن الشعر القصير قد لا يليق به، الشعر الويفي أو الكيرلي، لأنها ستظهر الشعر بشكل أقصر مما هو عليه، لذا فكثير من السيدات يتجنبن اعتماد تسريحات الويفي والكيرلي، ويفضلهن اعتماد تسريحات ناعمة.

ولكن عند اطلاعك على تسريحات النجمات بالشعر القصير، ستغيرين نظرتك حتما، لأنهن طبقن تسريحات الويفي بطريقة عصرية جدا، وبدون بمظهر شبابي ومتألق، تماشياً مع آخر صيحات تسريحات الكيرلي والويفي تليق على الشعر الكاريه، أو الشعر بأطوال مختلفة، أو البوب، كما يمكنك اعتماد الكيرلي على كامل الشعر مثل ميريام فارس، أو على بعض الخصل فقط كالفنانة أحلام،  ويمكنك تطبيق تسريحات شعر جريئة جدا، ومتميزة مثل النجمة شيرين، وهنادي الكندري.

تسريحات شعر قصير بغرة عريضة 

لفتتنا تسريحة شيرين الناعمة، مع الغرة العريضة، ورغم أن هذه القصة والتسريحة، تبدو كلاسيكية بعض الشيء، إلا أننا وجدناها جميلة جدا على وجه شيرين، كما أنها تسريحة متجددة، ولا تنتهي صيحتها مع مرور الزمن.

كما تليق الغرة العريضة بالجبهة الكبيرة، وتمنح الوجه لمسة من الأنوثة والرقة بشكل كبير.

تسريحات شعر قصير ناعمة

لا شك أن التسريحات الناعمة تليق جدا بالشعر القصير، سواء كان الشعر بأطوال متفاوتة أو متساوية.

لاحظي تسريحة شعر الفنانة نجوى كم تبدو أنيقة وجميلة، أو هنادي الكندري التي طبقت تسريحة ناعمة جدا، على شعرها الذي جاء بأطوال غير متساوية.

تسريحات شعر قصير ملمومة من الخلف

اخترنا لك تسريحة شعر شيرين الذي جاءت ملمومة من الخلف، كم بدت ناعمة وجميلة جدا.

اعتمديها في مناسباتك وحفلاتك الخاصة وتسريحات الشعر القصير أجمل بكثير من تسريحات للشعر الطويل