من هي النجمة صاحبة أسوأ تسريحة شعر في 2016؟

حصاد عام 2016 لا يعني فقط اختيار أفضل أو أجمل اطلالات النجمات، لكن على الصعيد الآخر برزت اطلالات كارثية لبعض النجمات العربيات، وتعرضن لنقد لاذع من قبل جماهيرهن ومتابعيهن عبر صفحاتهن في وسائل التواصل الاجتماعي، ومن بينها تسريحات شعر فاشلة وسيئة، حيث لم توفق هؤلاء النجمات باختيارها، ومن بينهن النجمات التاليات:

 

مايا دياب:

مايا دياب تعلقت لسخرية وساعة بعد تسريحة شعرها التي ظهرت بها في برنامج "اسال العرب" وشبه كثيرون التسريحة بتسريحة شعر الشخصية الكرتونية الشهيرة عبسي في المسلسل الكرتوني "عدنان ولينا" ورغم هذه السخرية، إلا أن تسريحة شعر مايا دياب لاقت رواجا كثيرا بين الفتيات، واعتمدنها في أكثر من مناسبة .. فما رأيكم بها؟

 

غادة عبد الرازق:

رغم أدائها الفني العالي، إلا أن النجمة غادة عبد الرازق لم توفق كثيرا في عام 2016 في اختيار تسريحات شعرها، وتحديدا في برنامج "أراب كاستنج" حيث اختارت تسريحة شعر غريبة لم تلائم سنها كثيرا .. فهل توافقونا الرأي؟

 

وعد:

النجمة السعودية وعد لم توفق في إحدى حفلات الزفاف التي أحيتها هذا العام في اختيار تسريحة شعر مناسبة وتليق بها، فكانت التسريحة أشبه بميكي ماوس، وتعرضت لانتقادات كثيرة بسبب اختيارها.

 

أصالة نصري:

لم توفق أصالة نصري في اختيار تسريحة شعرها ولا حتى الأكسسوار الذهبي في إحدى حفلاتها الغنائية لهذا العام، وعلق كثيرون على تقليدها لاطلالة نانسي عجرم في إحدى أغانيها المصورة.