بالصور: اجمل تسريحات شعر طوني مندلق ..استوحي منها

انامله السحرية الخلاقة وتسريحاته المتجددة والمبتكرة جعلت منه "افضل مصفف شعر عربي لعام 2015"، انه مصفف الشعر اللبناني طوني مندلق الذي تتعامل معه اشهر نجمات الوسط الفني والاعلامي في الوطن العربي، فيبهرن الجمهور بأحدث واجمل تسريحات شعرهن اللواتي يظهرن بها في المناسبات المختلفة.

القاعدة الاولى التي يطبقها طوني مندلق في تسريحات الشعر، مدى ملائمتها مع شكل الوجه، معتبرا في نفس الوقت انه لم يعد هناك موضة محددة في كل موسم خصوصا مع غزو مواقع التواصل الاجتماعي لحياتنا حيث اصبحت صور المشاهير هي التي تفرض علينا مسار موضة الشعر المتغيرة والمتجددة بشكل يومي.

نادين نجيم و يارا

بالصور: اجمل مكياجات وتسريحات شعر فهرية افجان

صور تسريحات شعر أمل العوضي المزينة بالاكسسوار

تسريحات شعر بالاكسسوار

وفي هذا الموسم، لاحظنا كثيرا اعتماد طوني مندلق على اكسسوارات الشعر الرائجة والتي تألقت بها عددا من النجمات مثل نوال الزغبي ومقدمة البرامج ايميه صياح، كما لفتنا تركيزه ايضا على ضفائر الشعر بمختلف الموديلات العصرية، واعتماده تسريحات Beachwaves ، وهي الشعر المموج مع نهايات حادة باستخدام المكواة، كتسريحة شعر الاعلامية وفاء الكيلاني و النجمة نوال الزغبي.

تسريحات شعر 2016

15 تسريحات شعر صيفية لا تتأثر بالحر والرطوبة

تسريحات شعر شيرين عبد الوهاب

ومن النجمات اللواتي يتعامل معهن مصفف الشعر اللبناني، النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي فاجأتنا بعد اعتزالها بتسريحة شعرها الكاريه القصير، في حين لا يخفي المصفف اللبناني سر استخدامه خصلات الشعر المستعارة في تسريحات شعر النجمات لمنحهن اطلالة مفعمة بالانوثة والسحر.

تسريحات شعر شيرين عبد الوهاب 2016

شاهدي بهذا الالبوم اجمل واجدد تسريحات الشعر بأنامل طوني مندلق، واستوحي منها ما يناسب اطلالتك.