7 نصائح للحفاظ على مناكير بدون تقشير لمدة أطول

إذا كنت تواجهين مشكلة وضع المناكير في المنزل وتعرضه للتقشير السريع بعد يومين فقط، أنت في المكان الصحيح لحل هذه المشكلة. تعلمي معنا اليوم 7 نصائح بسيطة تمنحك القدرة على الاستمتاع بمناكير جذاب لفترة أطول.

7 نصائح للحفاظ على مناكير بدون تقشير لمدة أطول:

  1. قبل وضع المناكير، ادهني القليل من الخل على أظافرك بواسطة القطن الناعم. هذه الخطوة قبل المناكير تحضر أظافرك للون المختار وتحرص على نظافة الأظافر لتكون عملية وضع المناكير أبسط وأنعم.
  2. وضع المناكير الشفاف الخاص لقبل اللون شيء أساسي يجعلك ترين الفرق بمدة المناكير بدون أي تقشير، وتأكدي من اختيار النوع اللاصق أكثر. إلى جانب ذلك، ضعي طبقة أخرى من هذا المناكير الخاص على أطراف أظافرك لأنه المكان الذي يبدأ بالتقشير دائماً.
  3. في غالب الأحيان، تقومين بخض علبة المناكير إلى فوق وتحت ظناً منك أن هذا الأمر سيساعدك عند وضع المناكير. بدلاً من خض العلبة بهذا الشكل، دحرجيها بين أصابك مثلما ترين بالصور منعاً من ظهور الفقاعات عند وضع المناكير.
  4. لا تتخطي أطراف أظافرك من الأمام وأنت تضعين المناكير، لأنه ومجدداً المكان الأول لبدأ مرحلة تقشير المناكير. للون يدوم فترة أطول بكثير، ضعي أكثر من طبقة من المناكير على أطراف الأظافر.
  5. أنت تعلمين بأن وضع المناكير الشفاف الخاص لفوق اللون شيء مهم ويطول مدة حياة المناكير على أظافرك، لكن هذا لوحده لا يكفي. إذا أردت إبقاء اللون أسبوع أو أكثر، كرري وضع هذا المناكير فوق أظافرك كل يومين.
  6. أحد أسباب تقشير المناكير بسرعة هو جفاف الأظافر، تماماً مثل أي مكان آخر في جسمك. لا تنسي ترطيب يديك واستخدام كريم أو زيت مخصص لترطيب الأظافر إذا أردت الحفاظ على جمال لون المناكير.
  7. أخيراً وليس آخراً، لا تتوقعي مناكير رائع بدون أي خدش إذا كنت تغسلين الصحون باستمرار. استخدمي القفازات المخصصة لغسل الصحون حتى لا تؤذي صحة أظافرك بشكل عام.