فساتين خطوبة منفوشة 2018

تعد فساتين الخطوبة المنفوشة من الخيارات التي تجعل فستان الخطوبة أكثر إبهاراً، و تمنح كل فتاة مقبلة على الزواج طلة مترفة و مليئة بالجاذبية و الأناقة، تحلم بها العروس في ليلة خطوبتها.

و لتحقيق هذا الحلم، اختارت لك "هي" مجموعة من فساتين الخطوبة المنفوشة الساحرة من أحدث مجموعات عروض الأزياء لعام 2018 بتوقيع أهم المصممين العالميين.

و تمتع كل فستان من مجموعة فساتين الخطوبة بتوقيع ايلي صعب، زهير مراد، طوني ورد، جورج شقرا و زياد نكد بإطلالة مميزة تبهر الضيوف و تجعلك تتألقين.

و مزجت تشكيلة فساتين الخطوبة المنفوشة لعروس 2018 بين البساطة و الفخامة، حيث اعتمدت بعض الموديلات على التفاصيل البراقة و التطريزات لتخطف الأنظار، فيما ستلاقي اعجابك بشدة فساتين الخطوبة المنفوشة بقصاتها الناعمة التي تظهر جمال و رقة العروس و تزيدها انوثة.

و أكملت الأقمشة من جمال فساتين الخطوبة، فكان لافتاً إستخدام المصصمين لأقشمة التل، و الدانتيل و الشيفون التي عكست رقياً لا مثيل له، و أضافت الألوان المتنوعة بين الالوان الناعمة و الالوان الصارخة لفساتين الخطوبة رونقاً و جاذبية مميزة.

و الآن ما رأيك ان تستوحي من المجموعة الرائعة في معرضنا اعلاه من فساتين الخطوبة المنفوشة لتتمتعي باطلالة تليق بالمناسبة السعيدة.