احدث فساتين قصيرة دانتيل 2017 لإطلالة أنثوية و جذابة..

عندما نفكر في فستان الزفاف، غالبا ما يخطر ببالنا مباشرة الفستان الطويل، و لكن عند مشاهدة صور احدث فساتين قصيرة دانتيل 2017 سترغبين أيتها العروس باتخاذ هذه الخطوة خصوصاً إن كنت من العرائس اللواتي يهون الاختلاف و التفرد و الخروج عن المألوف. الفستان القصير يعطي العروس الطلة المثيرة و الجميلة، فيما من المعروف عن الدانتيل أنه من أرقى و أجمل الاقمشة التي تخاطب العروس التي تبحث عن فستان زفاف يضمن لها الحصول على إطلالة أنيقة و أنثوية بامتياز و يجذب الأنظار إليها في مناسبتها الكبيرة.

احدث فساتين قصيرة دانتيل 2017

من منصات عروض الأزياء العالمية، و أحدث مجموعات الأزياء الراقية، إخترنا لك عزيزتي أجمل الفساتين بقصاتها المتعددة منها القصير جدا، المتوسط الطول أو القصيرة من الامام و الطويلة من الخلف، التي لفتتنا و خطفت انظارنا بتفاصيل الدانتيل الرائعة التي تكسوها المجسدة للأنوثة بشكل راق.

احدث فساتين قصيرة دانتيل 2017 الخلابة و الفاخرة كانت من نصيب فساتين ايلي صعب و اينيس دي سانتو Ines Di Santo التي تزينت بهذا القماش الجميل، و بتصاميم و قصات مثيرة تبرز جمال فستانك.

كما ستجدين في الباقة الرائعة من احدث فساتين قصيرة دانتيل 2017 مجموعات فساتين زفاف من توقيع كل من دار ماركيزا Marchesa، Justin Alexander، و Oleg Cassini، و مونيك لولييه Monique Lhuillier التي تميزت بنقوشات و تطريزات مثيرة و ناعمة من الدانتيل الفاخر تغطي الجزء العلوي و بعض الأجزاء الأخرى من الفستان.

و من بين فساتين الزفاف التي أعجبتنا بتطريزات الدانتيل فساتين متوسطة الطول من توقيع نعيم خان Naeem Khan و سارة نوري Sarah Nouri، كما جاءت فساتين تمبرلي لندن Temperley London، كريستيان سيريانو Christian Siriano و Randi Rahm مناسبة لأذواق العرائس اللواتي يبحثن عن التميز دائما.

إستوحي من صور احدث فساتين قصيرة دانتيل 2017  الفستان الاجمل لزفافك المرتقب لتكوني في ابهى مظهر مميز و جذاب في ليلة العمر..

روابط ذات صلة

فساتين الزفاف القصيرة: من تناسب أكثر؟

فساتين اعراس 2017 بالقصات المستقيمة للعروس الناعمة

إليك أجمل فساتين الخطوبة من الدانتيل..