فساتين ام العروس فخمة و راقية

فساتين ام العروس تحظى بأهمية كبرى و تشغل بال العروس تماماً كما إطلالتها في يوم الزفاف.

و لأن فساتين ام العروس يجب أن تكون متميزة وتلائم ذوق والدة العروس وعمرها وقوامها، اخترنا لك مجموعة رائعة من فساتين ام العروس بإطلالات راقية و أنيقة من أحدث مجموعات عروض الأزياء للعام 2017.

ألوان فساتين ام العروس اتجهت للألوان القوية و الزاهية مثل الأزرق والذي اخترنا لك منه فستاناً من مجموعة طوني ورد. الفستان يتمتع بقصة كلاسيكية و عصرية و يعطي والدة العروس طلة راقية و مميزة. أما الفستان باللون البنفسجي فاخترناه أيضاً من مجموعة طوني ورد و اعتمد على موديل قصة حورية البحر.

أما إذا كانت تميل والدة العروس إلى الألوان الهادئة، فيمكنها اختيار فستان من مجموعة زياد نكد الذي يعطيها إطلالة فخمة و محتمشة بالأكمام الطويلة المطرزة، كذلك بالنسبة لفساتين ام العروس من مجموعة طوني ورد المميزة بمزيج اللون الأبيض و الأسود، و اللون الأزرق السماوي بموديل الكاب على كتف واحد الذي يعطيها نظرة هادئة و ناعمة.

و من الموديلات التي تجعل ام العروس محط الأنظار في هذه الليلة، اخترنا لها كذلك فستاناّ ذهبياً من مجموعة إيلي صعب لإطلالة مشرقة و لافتة في حفلة الزفاف، و آخر يتمتع بقصة كلاسيكية تصل الى حدود الركبة من مجموعة شانيل Chanel.

شاهدي بالصور فساتين ام العروس في الألبوم أعلاه لتكون كمصدر الهام لك لاختيار الاطلالة التي ترغبين بها في حفل الزفاف و تستوحي الفستان الأجمل لتعتمديه في يوم فرح ابنتك.

روابط ذات صلة

ام العروس..دليلك لاختيار اجمل فستان

نصائح لاختيار فستان والدة العروس

تسريحات ام العروس..لإطلالات راقية و أنيقة