فستان زفافك بلمسات لبنانية رائعة!

لقد شاهدنا الكثير من الابداعات ضمن أسبوع الموضة في باريس للـ "هوت كوتور" Haute Couture لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017، كما لاحظنا أن المصممين اللبنانين قد أبدعوا هذا الموسم أكثر من أي موسم، وخاصة فيما يتعلق بتصاميم فساتين الزفاف.

ولهذا قمنا اليوم بجمع بعض أبرز فساتين الزفاف التي شاهدناها على منصات عروض الأزياء الخاصة بالدور اللبنانية لتختاري منها فستانك الذي لطالما حلمت بها، وقد تنوعت هذه التصاميم بين تلك الناعمة والمنسدلة، وبين الفخمة والتي استوحيت من فساتين الأميرات والملكات، كما أن بعضها قد زين بالورود، وبعضها صنع من قماش التول، أو من قماش الشيفون الناعم، أو الكريب المطرز، أو الدانتيل طبعاً.

وقد شاهدنا أجمل تصاميم فساتين الزفاف لدى كل من "ايلي صعب" Elie Saab، "زهير مراد" Zuhair Murad، "جورج حبيقة" Georges Hobeika، "جورج شقرا" Georges Chakra، و"طوني رود" Tony Ward.

لم يعتمد جميعهم اللون الأبيض الناصع على قماش الفساتين بل بعضهم فضل البيج السكري، وبعضهم الزهري، وبعضهم الذهبي، أو الفضي.

سنتركك الآن مع صور لأجمل تصاميم فساتين الزفاف من مجموعات الأزياء الخاصة بالمصممين اللبنانين لتختاري منها الفستان الذي يناسبك ويناسب شخصيتك.