رجيم الزبادي والتمر لعروس شتاء 2018

رجيم الزبادي و التمر حيث يحصل ان يداهم الوقت العروس ويحرمها من الاستفادة من نظام غذائي صحي يمنحها جسما رشيقا. فكيف ستتصرف في هذه الحالة لتتألق بفستان زفافها بجسم ممشوق وبطن ممسوح؟ لا تحزني عزيزتي اذ ان لكل مشكلة حل، والحل هنا يكمن بالخضوع لريجيم الطوارئ الذي يمكنك استخدامه قبل الزفاف بأسبوع فقط لتخسري حوالي 5 كيلو في يوم الزفاف.

ريجيم الطوارئ هو ريجيم التمر واللبن، ويناسبك عزيزتي عروس شتاء 2018 اذا لم تستطيعي التخلص قبل الزفاف من بعض الكيلوغرامات الزائدة.

ولكن قبل البدء بتطبيقه فإن اخصائية التغذية شروق المالكي تنصح بعدم الخضوع له لأكثر من أسبوع لأنه مُضرّ صحيا اذا تم استخدامه اكثر من هذا الوقت، فهو نظام غذائي غير متوازن في إمدادات الفيتامينات والأملاح المعدنية وفقير في مضادات الاكسدة وفيتامين "C "، ولن يساعدك على فقدان الوزن على المدى الطويل وستكتسبين الوزن مجددا وبنفس السرعة عند ايقافه، بالاضافة الى انه يتسبب بارهاق الجسم.

والان وبعد استعراض فوائد ومضار رجيم الزبادي والتمر لعروس شتاء 2018، سنقدم لك عزيزتي طريقة استخدامه: 

طريقة استخدام هذا الريجيم

تعتمد طريقة استخدام رجيم الزبادي والتمر على تقسيمه في اليوم إلى خمس وجبات كالتالي:

في وجبة الفطور تناولي عزيزتي 5 حبات من التمر مع كوب من الزبادي.

بعد ساعتين تقريبا تناولي وجبة أخرى خفيفة مكونة من 3 حبات من التمر مع كوب من الزبادي.

أما وجبة الغذاء فتناولي فيها نفس كمية الفطور اي 5 حبات من التمر مع كوب من الزبادي.

وبين وجبتي الغداء والعشاء تناولي وجبة أخرى خفيفة مكونة من 3 حبات من التمر مع كوب من الزبادي.

وفي العشاء خذي 5 حبات من التمر مع كوب من الزبادي.

يُشار الى انه يمكنك استبدال الوجبات الخفيفة من التمر بكوب من أي سلطة خضار ترغبين بها واستعمال ملعقة زيت زيتون واحدة للسلطة.

اكثري من شرب الماء

هذا الرجيم الطارئ يتطلب منك عزيزتي العروس الاكثار من شرب الماء بما يصل الى 2 او 3 ليتر في اليوم على مدى الاسبوع الذي تخضعين فيه لهذا الرجيم.

وتذكري عزيزتي كما قلنا لك ان رجيم الزبادي والتمر لعروس شتاء 2018 هو ريجيم طارئ ولا ننصحك باستخدامه بعد الزفاف لانه يساعدك على انقاص الوزن بسهولة على المدى القصير ولكنه لن يساعدك في الوصول الى وزن صحي على المدى الطويل.