تخلصي من الكرش قبل الزفاف بهذه الطرق

لو كنت تعانين عزيزتي العروس من بروز الكرش قبل الزفاف بأسابيع فلا تقلقي لانه ما زال امامك وقتا كافيا من اجل التخلص من الكرش للعروس بسرعة من اجل اطلالة رشيقة وجذابة في يوم عرسك. فالجسم المثالي هو مطلب كل عروس لتتألق بفستانها الابيض في يومها الكبير، والحصول على هذا الجسم لا يتطلب سوى القيام ببعض الخطوات الفعالة التي تمنحها جسما رشيقا من دون كرش.

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على أهم الطرق التي تخلصك من الكرش قبل الزفاف:

اجعلي نظامك الغذائي خالي من الدهون

يجب ان تبتعدي عزيزتي العروس عن تناول الاطعمة الغنية بالدهون والنشويات مثل الارز والبطاطا والخبز والوجبات السريعة والحلويات لان هذه الدهون تتراكم كلها في محيط الخصر والبطن وتشوه جمال جسمك. واستبدلي هذه المأكولات بالخضار والفاكهة والاطعمة الصحية.

اشربي الشاي الاخضر

من فوائد الشاي الاخضر السحرية انه قادر على تذويب الدهون في الجسم خصوصا في محيط الخصر والبطن، وفي نفس الوقت يمنح بشرتك النضارة والتوهج. لذلك ننصحك بتناول كوبين او ثلاثة خلال النهار .

هذه العصائر قادرة على تذويب الدهون

التخلص من الكرش قبل الزفاف يمكن ان يتم ايضا عن طريق تناول بعض العصائر التي لها قدرة على تذويب دهون بطنك وتحرق الشحوم المتراكمة فيه. ومن اهم هذه العصائر، عصير الرمان، وعصير التوت البري والشمندر والجزر.

قاطعي المشروبات الغازية

ما رأيك عزيزتي العروس ان تقاطعي المشروبات الغازية قبل الزفاف لأن هذه المشروبات هي من أهم الاسباب التي تعمل على بروز الكرش خصوصا اذا تم تناولها اثناء الطعام. يمكنك استبدال هذه المشروبات بالعصائر الطبيعية .

قللي كمية الطعام في الوجبة الواحدة

ننصحك عزيزتي العروس بتقليل كمية الطعام في كل وجبة وتقسيم الوجبات الثلاث الكبيرة الى 6 وجبات صغيرة حتى يستطيع جسمك ان يحرق الدهون ويمنع تراكمها في محيط خصرك وبطنك. نتائج هذا النظام الغذائي ستظهر خلال اسابيع باختفاء بطنك وخسارة الوزن في نفس الوقت.

ابتعدي عن شرب الماء خلال الاكل

من العادات الخاطئة التي يمارسها غالبية الناس بما فيهم العرائس هو شرب الماء اثناء تناول الطعام. لذلك توقفي عزيزتي العروس فورا عن هذه العادة السيئة التي تنعكس على جسمك ببروز البطن وفي نفس الوطن تحرمك من فقدان الوزن، اذ ان الماء هنا يخفف العصارة الهاضمة، ويزيد من افراز الانسولين وتخزين الطعام على شكل دهون. أما اذا اردت الاستفادة من شرب الماء في التخلص من الكرش فننصحك بشربه قبل تنول الطعام بنصف ساعة.

الجلوس طويلا يُبرز الكرش

ومن النصائح لك عزيزتي العروس للتخلص من الكرش قبل الزفاف، الابتعاد عن الجلوس لمدة طويلة من دون حركة كأن تجلسي وراء مكتبك في العمل، او تمضين اغلب وقتك جالسة في المنزل. بل جربي ان تتحركي 10 دقائق على الاقل كل ساعة حتى تتفادين مشكلة بروز البطن.

ممارسة الرياضة ضرورية

فوائد الرياضة في منحك الجسم الرشيق وتخليصك من الكرش مذهلة. لذلك ننصحك بالمواظبة عليها يوميا، واختاري الرياضة التي تحبين كأن تمشي او تركضي او تطبقي التمارين الخاصة بالبطن فكلها تساهم في تخليصك من الكرش وتشد جسمك في الوقت نفسه.

النوم يخلصك من الكرش

من النصائح ايضا للتخلص من الكرش قبل الزفاف، هو حصول العروس على ساعات نوم كافية يوميا والتي لا تقل عن 8 ساعات لان قلة النوم تُخفّض معدل الايض وهذا يعني تقليل معدل حرق الدهون