مكياج عيون جليتر لحفلات زفاف عيد الحب

تتجه الكثير من العرايس الى اعتماد مكياج عيون جليتر لحفلات الزفاف في عيد الحب لإضافة لمسة براقة و سحراً مختلفاً و جذاباً على عينيها.

و بما أن حفلات زفاف عيد الحب، تحمل معها الأجواء الرومانسية و البريق و التألق، ننصحك بإستخدام ظلال العيون البراقة و إضافة الجليتر فوق ظلال العيون للحصول على إطلالة قوية، جريئة و متجددة تسحر جميع الحاضرين في يوم زفافك.

و لكي لا تحتاري في أنواع مكياج عيون جليتر، نضع بين يديك في الألبوم أعلاه مجموعة من الصور التي تضم مكياج عيون جليتر للعروس بألوان و أشكال متعددة.

من ألوان مكياج عيون الجليتر الجذابة، ظل العيون الذهبي البراق الذي يعطي إضاءة مشرقة للعين. ويمكن إضافة اللون الذهبي ببريقه الآسر بأي طريقة ترغبين بها و تطبيق ظلال العيون الجليتر على منتصف الجفن العلوي لإبراز جمال عينيك.

كذلك، تعد الألوان الزاهية مثل ظلال العيون البنفسجية و الوردية، من صيحات مكياج عيون الجليتر الجريئة و الأنيقة و المثالية في الوقت نفسه لمناسبة حفلات الزفاف في عيد الحب.

أضيفي الآيلاينر الأسود و الماسكار و لا تنسي تركيب الرموش الإصطناعية، مع الإخذ بعين الإعتبار شكل الوجه و لون البشرة و حجم العيون قبل اختيار ألوان مكياج عيون الجليتر لحفلة زفافك في عيد الحب.

أخطفي الأنظار مع مكياج عيون الجليتر لحفلة زفافك في عيد الحب، و شاركينا رأيك بمدى جمال ألوان مكياج الجليتر لإبراز جمال العيون.