5 اخطاء شائعة في مكياج العروس 2018

انت بالتأكيد تسعين عزيزتي العروس لاطلالة مثالية في يوم زفافك، لا تُفسدها أي اخطاء جمالية سواء في المكياج او في اناقة الفستان واكسسواراته.

وبما ان جمال الوجه يرتكز على نوعية المكياج وكيفية تطبيقه، فإننا نلفت نظرك الى وجود الكثير من الاخطاء الشائعة في مكياج العروس والتي تُفسد عليها جمالها وجاذبيتها ويحرمها من الاطلالة التي كانت تحلم بها.

اليك من "هي" عزيزتي 5 اخطاء شائعة في مكياج العروس 2018 لتتجنبيها:

لا تجربي مكياج جديد

عليك ان تعرفي عزيزتي العروس ان يوم زفافك ليس يوما اختباريا لتجربة مكياج جديد قد يحرمك بعضا من جمالك، بل طبقي المكياج الذي اعتدت وضعه قبل العرس ويُبرز مكامن جمالك، او قومي بتطبيق بروفة للمكياج قبل اسبوعين تقريبا من الزفاف لتتأكدي من الاطلالة التي ستطلين بها على الضيوف.

انتبه لنوع المكياج

مكياج العروس لا يجب ان يكون عاديا او كالذي نستخدمه في اليوميات العادية، لذلك يجب ان تُحسني عزيزتي اختيار نوعه فيكون مقاوما للماء حتى يستمر طوال اليوم وحتى انتهاء الحفل، كما ان الماسكرا والكحل يجب ان لا يكونا من النوع الذي يذوب بسرعة بل اختاري الماسكرا مقاومة للماء والكحل لا يذوب تفاديا لاي مفاجآت سلبية قد تطرأ عليك في تلك الليلة.

لا تنسي وضع المكياج لباقي الجسم

بعض العرائس يكتفين بالاهتمام بمكياج الوجه وينسين وضع المكياج على اجزاء الجسم المكشوفة سواء الكتفين او الظهر او الصدر، وهذا يُظهر فارق اللون عند ارتداء فستان الزفاف المكشوف. لذلك لا تنسي عزيزتي العروس الانتباه الى هذا الخطأ وتداركه في يوم زفافك.

احملي ادوات المكياج معك

لا تعتمدي عزيزتي العروس فقط على المكياج الذي تضعينه في صالون التجميل مهما كانت نوعيته جيدة، فأنت خلال السهرة ستحتاجين الى بعض اللمسات لجمالك من احمر الشفاه واحمر الخدود، الى القليل من الكحل والبودرة. لذلك اصطحبي علبة مكياج خاصة بك الى الصالة وضعيها مع صديقة مقربة منك.

هذه الاخطاء تفاديها

وننصحك عزيزتي العروس بعدم اختيار الكونسيلر الخاطئ تحت العين لانه سيعمل على ابراز الهالات السوداء تحت عينيك. اما بالنسبة الى كريم الاساس فلا تختاري لونا غير مناسب لبشرتك بل ضعي الاقرب الى لون البشرة، ولا تُكثري من بودرة الخدود.

كانت هذه ابرز 5 اخطاء شائعة في مكياج العروس 2018 فننصحك عزيزتي بتجنبها.