تسريحات شعر قصير لعروس 2018

تتساءل العروس صاحبة الشعر القصير عن التسريحة التي تناسبها لحفل زفافها دون الإستعانة بوصلات الشعر الاصطناعية أو الشعر المستعار. وكل موسم تظهر تسريحات شعر قصير جديدة ومتنوعة تليق بمختلف الأذواق.

 "هي" اختارت لك بعض التسريحات الرائجة لعام 2018 والتي تلائم الشعر القصير دون الاستعانة بالأكستنشين.

بعد اختيار تصميم فستان الزفاف يجب التفكير في شكل تسريحة الشعر الأنسب لكِ، والتي تليق بموديل الفستان  والمكياج.

يمكنك التخلّي عن الطرحة واستخدام الاكسسوارات البرّاقة لتزيين تسريحة شعرك القصير، وننصحك بالابتعاد عن الاكسسوارات الكبيرة لأنها تطغى على شعرك وملامحك واستبدلينها  بالصغيرة  فهي الخيار الأمثل. ومن هذه الأكسسوارات، الدبابيس المصنوعة من الستراس أو حبات اللؤلؤ أو الكريستال والتي تبرز تسريحة شعركِ بطريقة أجمل، ويمكن وضعها بطريقة جانبية .

ويعتبر التاج من الاكسسوارات الجميلة التي تلائم تسريحات الشعر القصير. منه المصنوع من اللؤلؤ والخرز والكريستال أو من الورود الطبيعية أو الاصطناعية. وتاج الورود أصبح موضة لاكسسوارات العروس غير التقليدية والعصرية، ومن الأفضل اختيارها رفيعة وناعمة للشعر القصير. فالتاج الكبير لا يليق بالعروس ذات الشعر القصير لأنه سيطغى على تسريحة الشعر والوجه والمكياج.

ومن التسريحات التي لا تبطل موضتها تلك الفرنسية، التي هي عبارة عن ضفائر ناعمة، يمكن أن تكون جانبية ويمكن أن تزين تسريحة النصف رفعة.

ومن تسريحات الشعر القصير تركه منسدلا متموجا بتسريحة الريترو، وأيضاً بتسريحة الشعر المبلل مع تزيينه بأكسسوارات ملفتة.

هذه مجموعة من الأفكار لتسريحات شعر قصير لعروس 2018 دون الإستعانة بوصلات الشعر، فاستفيدي منها وكوني جذابة وعصرية في إطلالتك المميّزة يوم زفافك.