طريقة استخدام بذرة الكتان لشعر العروس

نقدم لكم فوائد بذور الكتان لتطويل الشعر حيث اذا اردت عزيزتي العروس ان تتألقي في يوم زفافك بشعرك اللامع والحريري والصحي والكثيف فإننا ننصحك باستخدام بذرة الكتان التي تستطيع علاج كل مشاكل شعرك، وتخليصك من القشرة والحكة وتساقط الشعر وتقصفه.

"هي" تعرفك عزيزتي على طريقة استخدام بذرة الكتان لشعر العروس:

تناولي ملعقة من بذور الكتان

يمكنك عزيزتي العروس تناول ملعقة من بذور الكتان يوميا للحصول على افضل النتائج لشعرك. فهذه البذرة غنية بالاحماض الدهنية اوميغا3 والمكونات الغذائية الاخرى الضرورية لنمو الشعر ولتحسين مظهره ومنع تكسره وجعله اكثر قوة. كما ان قشور هذه البذور تمنع الالتهابات في فروة رأسك فتخلصك من القشرة ومن الحكة في نفس الوقت.

تناولي بذرة الكتان في السلطات

تستطيعين عزيزتي العروس اضافة بذور الكتان على اطباق السلطات الخاصة بك، وتناولها بشكل يومي لتسفيدي منها في علاج مشاكل شعرك.

استخدمي بذرة الكتان في المخبوزات

اذا لم ترغبي عزيزتي العروس بتناول بذور الكتان مباشرة، قومي باضافة مسحوق هذه البذور على دقيق القمح الكامل أو الحبوب المتنوعة واخبزيه، فتستفيدي من هذه البذور بطريقة غير مباشرة.

استخدمي زيت بذور الكتان لشعرك

تستطيعين ايضا عزيزتي الاستفادة من زيت بذرة الكتان من خلال تدليك شعرك بهذا الزيت والتركيز على فروة الرأس، من اجل تغذيته ومساعدة الشعر على النمو. وفي هذه الطريقة تحتاجين عزيزتي العروس الى ملعقتين كبيرتين من زيت بذور الكتان وتسخينهما في وعاء قبل تدليك رأسك بها لمدة ربع ساعة وتركه على شعرك بعد ذلك لمدة نصف ساعة، ثم اغسليه بالشامبو والماء. طبقي هذه الوصفة 3 مرات اسبوعيا. 

استفيدي من هلام بذور الكتان ايضا

استفيدي ايضا عزيزتي العروس من هلام بذور الكتان لتعزيز نمو شعرك. وفي هذه الوصفة تحتاجين الى ربع كوب من بذور الكتان وكوبان من الماء المفلتر بالاضافة الى ملعقة كبيرة من عصير الليمون. اغلي الماء اولا مع البذور ثم اضيفي اليه عصير الليمون وحركي الخليط جيدا ليتحول المزيج الى هلام ثم اتركيه ليبرد. دلكي يوميا فروة رأسك وشعرك به لتستفيدي منه.