تسريحة العروس بذيل الحصان لإطلالة ناعمة و أنثوية

تسريحة العروس من العوامل الاساسية التي توليها كل فتاة مقبلة على الزواج الاهتمام الكافي لإكمال إطلالتها و ظهورها بافضل صورة في اسعد يوم في حياتها.

و من تسريحات العروس العفوية و الطبيعية، تبرز تسريحة ذيل الحصان لتمنح العروس صاحبة الشعر الطويل إطلالة ملفتة و فريدة من نوعها.

تعتبر تسريحة ذيل الحصان من تسريحات الشعر الرومنسية و الرائجة و تتميز بأنها تجمع البساطة و الأنوثة، كما أنها تسريحة سهلة التصفيف و عملية، و لن تشعر العروس بالقلق في حال ارتخائها.

تتعد أشكال تسريحة العروس بذيل الحصان فهناك تسريحة ذيل الحصان مع ربطة منخفضة باتّجاه جانبيّ، حيث يمكن أن تكون الخصائل متداخلة و دائرية. أما التسريحة الأساسية لذيل الحصان فهي التي تقوم على رفع الشعر و شدّه الى الخلف التي تمنح وجهك الإشراقة و الجاذبية المطلقة، و يمكن أن ترافقي هذه التسريحة بتنفيش الخصل الامامية أو من الخلف لتعطيك إطلالة حيوية و رائعة، أو إضافة بعض الاكسسوارات على خصل الشعر من الازهار الطبيعية التي تتناغم مع تصميم الشعر.

"هي" اختارت لك اجمل موديلات و تسريحات ذيل الحصان للعروس لتستوحي منها التسريحة الاجمل لاسلوبها و شخصيتها. لا تفوتي مشاهدتها و إعطاء رأيك بها.