ما هي فوائد رمل البحر لجمال العروس ولصحتها النفسية ؟

مع اقتراب موسم الصيف يُصبح ارتياد المسابح والشواطئ أمرا مألوفا وطبيعيا، لطلب النقاهة وهربا من الحر. وننصحك عزيزتي العروس ان تكوني واحدة من مرتادي هذه الشواطئ للاستفادة من رمال البحر في النواحي الجمالية والنفسية.

وانت الان بالتأكيد تتساءلين ما هي فوائد رمل البحر لجمال العروس ولصحتها النفسية؟

"هي" تستعرض معك عزيزتي العروس اهم هذه الفوائد لاستغلالها الى اقصى الحدود في فصل الصيف القادم:

قشري وجهك برمال البحر

بما انك الان تزورين البحر وتستمتعين بشواطئه، استفيدي من متعة الرحلة بتقشير بشرتك طبيعيا بالرمال، وازالة الجلد الميت عنها، عن طريق فركها بالرمل. بعد ذلك اغسلي وجهك بماء البحر المالح واحصلي على بشرة اكثر نضارة واشراقا.

يداك وقدماك اكثر نعومة مع رمل البحر

فوائد رمل البحر تطال يديك ايضا، وتستطيع الرمال ان تجعلها اكثر نعومة وتبييضا. قومي بفرك يديك بالرمل لحوالي 10 دقائق قبل غسلهما بماء البحر. وبالنسبة الى قدميك تخلصي من خشونتهما وعالجي تشققهما واجعليهما اكثر نعومة عن طريق المشي حافية على الرمال. وركزي على تدليك أي منطقة خشنة في جسمك بالرمل لما له قدرة فائقة على منحك ملمسا ناعما.

دلكي قدميك بالرمال وعقميها

هل تعرفين عزيزتي العروس ان الرمال تُعتبر بمثابة مساج طبيعي لقدميك، وفي الوقت نفسه تعقم جلدك وتنظف مساماته؟ كما ان المشي على الرمال يعزز احساسك ببشرة القدم وينشط الغدد الدرقية الموجودة في قدميك، فاستغلي موسم الصيف القادم للاستفادة من فوائد رمل البحر.

ودعي السيلوليت عن طريق الرمل

حتى السيلوليت يمكن علاجه عن طريق الرمال. فمن فوائد رمل البحر انه يعمل على شد بشرتك المترهلة ويخلصك من التكتلات الدهنية الناتجة عن السيلوليت خصوصا في منطقتي الفخذين والاوراك.

وبعد ان استعرضنا معك اهم فوائد رمل البحر من الناحية الجمالية، سنعرفك الان عزيزتي العروس على فوائده النفسية:

أفلا تريدين عزيزتي العروس تفريغ جسدك من الشحنات الكهربائية السلبية التي تجعلك غاضبة وكئيبة ومتشاءمة خصوصا في ظل الضغوطات التي تعيشينها نتيجة التجهيز والتحضير لحفل الزفاف؟ لذلك ننصحك بالمشي حافية على الرمال قدر استطاعتك لأن رمل البحر له قدرة على تغيير حالتك المزاجية الى الافضل، ويساعدك في تهدئة الاعصاب وفي تنشيط الدورة الدموية وفي تفريغ شحناتك السلبية.

كانت هذه أهم فوائد رمل البحر الجمالية والنفسية، فما رأيك عزيزتي العروس ان تعيشي تجربة المشي على هذه الرمال حافية القدمين في هذا الصيف؟

مواضيع ذات صلة

نادين تحسين تستريح على الرمال الذهبية

افضل وجهات شهر العسل الشاطئية