خلطات الزبادي لتبييض البشرة يوم الزفاف

هل سئمت من البشرة الشاحبة المليئة بالعيوب، وتخشين ان تظهر هذه الشوائب والهالات السوداء يوم الزفاف؟ اذا كنت ترغبين في الحصول على لون أفتح من خلال تبييض البشرة، اليك خلطات طبيعية بالزبادي لنضارة وحيوية البشرة ولازالة اي اثر للبقع الداكنة قبل اسبوع من موعد الزفاف.

خلطة الزبادي مع العسل

يعد الزبادي من العناصر الطبيعية الفعالة لعلاج مشاكل البشرة قبل الزفاف، حيث يحتوي على العديد من العناصر الغذائية لنضارة وحيوية البشرة. لذلك، اخلطي ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقة صغيرة من العسل ووزعي الخليط على بشرة الوجه لمدة ربع ساعة يوميا قبل غسل سطح البشرة جيدًا. بالماء الدافئ.

خلطة الزبادي مع الطماطم

اخلطي ثمرة من الطماطم ثم صفيها جيدًا للحصول على خليط نقي ومركز من الطماطم. اضيفي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من الزبادي وضعي الخليط على البشرة لمدة 10 دقائق يومياً قبل اسبوع من الزفاف ليشطف بعدها بالماء الفاتر.

خلطة الزبادي والشوفان

اخلطي ملعقتين كبيرتين من الشوفان مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي للحصول على خليط متجانس. استخدمي الخليط على بشرة الوجه لمدة نصف ساعة مع التدليك قبل غسله بالماء الفاتر لتفتيح المسام وازالة اي اثر للترسبات.

خلطة الزبادي مع الفراولة

لاستعادة النضارة والحيوية، اهرسي بعض حبات الفراولة واخلطيها مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي وبضع قطرات من عصير الليمون. يستخدم الخليط الناتج على بشرة الوجه النظيفة والرقبة لمدة ربع ساعة يوميا