مرطب جسمك في يوم زفافك من عطرك المفضل

مرطب الجسم من أهم ما تحتاجينه في يوم زفافك، فإضافة إلى نعومة البشرة والملمس السلس التي تنعمين به بتطبيق المرطب، أنت بحاجة لمرطب يمنحكِ رائحة جميلة وفواحة طوال اليوم.
 
مرطب الجسم أساسي في روتين العناية بالبشرة، فهو يساعد في إعادة ترطيبها والحفاظ على نعومتها، وبالتالي يمنحكِ بشرة صحية وأكثر شباباً ونضارة. كما تشعرين بالإنتعاش من خلال الرائحة الجميلة التي يمنحها لبشرتك. إلا أن عملية اختيار المرطب قد تكون ملبكة أو غير دقيقة، بسبب عدم تحديد حاجتك قبل شراء المرطب. هناك ثلاث خيارات من مرطبات الجسم وهي زبدة الجسم، لوشن الجسم والمرطب العادي.
 
عادة ما تأتي زبدة الجسم بقوام سميك ودهني يمنح الترطيب العميق للبشرة. في حين يختلف لوشن الجسم عن المرطب العادي بالقوام والتركيبة، فاللوشن يمتاز بقوامه السائل المناسب لحالات الجفاف الخفيفة حيث يمتصه الجلد دون ترك أي آثار زيتية. أما المرطب العادي فتركيبته أكثر سماكةً من اللوشن وتطبيقه على الجسم يترك طبقة لحمايته والحفاظ على نعومته.
 
اليوم شركات العطور العالمية منحتك الفرصة بتنعيم بشرتك وإعطائها الرائحة التي تفضلين من عطرك المفضل، فبعد التأكد من ملاءمة العطر لبشرتك ودوامه لأوقات طويلة لا تتردي في اختيار مرطب الجسم أو اللوشن من الماركة ذاتها.
 
باختيارك لمرطب جسمك أو اللوشن في يوم زفافك من عطرك المفضل، ستنعمين ببشرة ناعمة وطرية وبرائحة فواحة تدوم طوال اليوم.