منتجع قرية تاماريند لشهر عسل بنكهة تايلندية استرالية

جئنا لكما اليوم بواحدة من اروع الاماكن لقضاء شهر العسل  و هي وجهة "قرية تماريند Tamarind Village " الشهيرة بوصفها كوجهة مثالية للاسترخاء في تايلاند و "وجهة فريدة من نوعها تجمع بين اسلوب الحياة التايلندي مع  هدوء الغابات والأدغال الأسترالية".  يقع هذا الفندق في قلب مدينة شيانغ ماي، و هو من نوع فنادق البوتيك مصمم على طراز لانا Lanna المعماري الكلاسيكي الذي تتميز به منطقة شمال تايلاند وسط سلسلة من الباحات الخضراء و الحدائق الغناء. ويعد هذا المنتجع بحق الملاذ الامثل للاسترخاء التام، و الاستجمام والاستمتاع بالراحة في أجواء من الخصوصية بعيدا عن صخب الحياة اليومية للتخلص من ضغوطاتها وما خلفه الزفاف و تحضيراته من تعب و إرهاق. 

اطعمة صحية وشهية وسط اجواء من الرومانسية و الخصوصية :

يتم تقديم وجبات الفطور إلى فيلا الاقامة بحسب الوقت المفضل، وتتضمن الوجبة خبز جوز الهند مع زبدة فاكهة “باشن فروت Passion Fruit  ".  وتشمل قائمة الطعام مجموعة شهية من اطباق فنون الطهي الاسيوية بثقافاتها و نكهاتها الفريدة من نوعها، تستخدم فيها بهارات ومكونات محلية وتراعي تعزيزر ودعم مفهوم الاستدامة في منطقة الشاطئ المشمس "سان شاين كوست هينترلاند Sunshine Coast Hinterland ".

استرخاء و استجمام و سبا للعرسان:

إذا رغب العرسان في قضاء يوم رائع من الاستجمام يمكنهما التوجه إلى مركز سبا المنتجع " The Spa Anise" حيث يمكن الحصول على ارقى و افخم علاجات العناية و الاسترخاء في مرافق عصرية مثل غرفة العلاج المائي (هايدروثيرابي). ويحصل العرسان خلال هذه الجلسات الاسترخائية و العلاجية على مرطبات مجانية وخدمات العناية بالاقدام. يتم توفير جلسات ثنائية للمتزوجين وما عل العرسات سوى الحجز في وقت مبكر.

شلالات و طبيعة خلابة للتنزه والمغامرة خلال شهر العسل:

لا يبعد المنتجع عن شلالات ماليني الاسترالية "Gardners Falls" سوى بمسافة قليلة جيث يمكن الوصول إليها في بضع دقائق سيرا على الأقدام. وتعتبر هذه المنطقة جنة فوق الارض تتكامل فيها اصوات خرير المياه المتدفقة مع رفرفة اجنحة الطيور ت و زقزقتها. يمكن الاستمتاع هنا بممارسة رياضة القفز بالحبال، أو التنزه وقضاء لحظات رومانسية وسط جمال الطبيعة الخلابة لهذا المكان الرائع. ولعشاق المغامرات من العرسان، ثمة حديقة شلالات كونداليلا الوطنية وهي أيضا قريبة جدا من المنتجع، كما توجد بالمكان مجموعة من المتاجر، ومحلات الفنون والحرف التقليدية، و عدد من القرى المجاورة الساحرة بجمالها و طبيعتها.

حسن الضياقة وارقى المرافق للاسترخاء:

مرافق إقامة مثالية للاسترخاء وأجواء مريحة واطعمة شهية ولذيذة و خدمات سبا تنعش الروح ... كلها مقومات و وسائل مصحوبة بارقى الخدمات وحسن الضيافة و الاستقبال من قبل طاقم فريق عمل كفؤ و مميز، يقوم بالترحيب بالضيوف منذ وصولهم الى المدخل .... ليكون بذلط هذا المنتجع قرية تاماريند جوهرة حقيقية مكنونة في هذه المنطقة الشمالية النائية.