افضل منتجعات شهر العسل لرحلة عمر خيالية

العثور على افضل منتجعات شهر العسل يحتاج إلى تخطيط و اتفاق مسبق بين الطرفين تماما مثلما هو الحال مع التخطيط لحفل الزفاف. و هذا الأمر قد يشكل مصدر إرهاق للعرسان. "هي" ستساعدكما في التخلص من هذا الإرهاق بتوفير مقترحات عن افضل منتجعات شهر العسل في كل من امريكا و المكسيك، للإطلاع عليها مما سيسهل عليكما اتخاذ القرار بشأن رحلة شهر عسلكما المرتقب.

  • منتجع ذو استهوف The Osthoff ، ولاية ويسكونسين Wisconsin – امريكا :

يعرف هذا المنتجع كواحد من افضل المنتجعات ذات تصنيف  AAAفور دايموند (AAA Four Diamond) المحادية للبحيرة الرائعة في موقع مميز تحيط به مناظر غاية في الأناقة و الرومانسية. يعد هذا المنتجع من أروع اماكن شهر العسل بفضل ما يوفره من برامج سياحية لشهر العسل وأنشطة مسلية في الهواء الطلق حيث يمكنكما الاستمتاع سويا بأجمل لحظات العمر. بوسعكما التنعم بكافة مرافق الفندق و وسائل الراحة المتوفرة بما في ذلك أحواض السباحة و برك whirlpool للمياه الدافئة، ومركز اللياقة البدنية، وأنشطة رياضية في الهواء الطلق و غير ذلك المزيد مما سيمنحكما أقصى درجات الانتعاش و الاستجمام خلال رحلتكما لشهر العسل.  المزيد من المعلومات حول هذه الوجهة الرائعة يمكنكما الاطلاع عليها من خلال موقع الفندق على شبكة الإنترنت http://www.osthoff.com/  .

  • منتجع و سبا جي دابليو ماريوت San Antonio Hill Country ، تكساس – امريكا :

سيمنحكما هذا المكان أجواء غاية في الأناقة و الفخامة لقضاء شهر العسل تنسجان خلالها أجمل ذكريات العمر. يمكنكما الاستمتاع بالعديد من الانشطة الرياضية و المسلية في مرافق المنتجع كملعب الغولف و حوض سباحة من نوع infinity  والخاص بالكبار فقط، إضافة إلى منتزه الحديقة المائية التي يتخللها النهر و عدد من المطاعم للتلذذ بأشهى الأطعمة. يوفر الفندق كذلك خيارات عديدة في ما يخص غرف النوم والأجنحة بشفات خاصة مما سيضمن لكما إقامة مريحة وفاخرة. يمكنكما زيارة المنتجع عبر موقعه الالكتروني التالي للتعرف على مزيد من التفاصيل http://www.marriott.com/hotels/travel/satjw-jw-marriott-san-antonio-hill-country-resort-and-spa/   

  • منتجع و سبا بويبلو بونيتو Pueblo Bonito Rose، المكسيك:

إذا اخترتما هذا المكان كوجهتكما لشهر العسل فلا شك انكما ستنعمان بأقصى درجات الدلال و الراحة و تحصلان على تجربة استجمام ممتازة في واحد من افضل منتجعات شهر العسل على شاطئ ميدانو المكسيكي. سيستهويكما شكل الفندق وأشجار النخيل التي تزينه، إضافة إلى مايوفره من مرافق مثل برك السباحة و خدمات السبا بجودة اوروبية و مركز التجميل ومركز اللياقة البدنية المميز بأرضية خاصة لرياضة الأيروبيك. يتوفر المنتجع كذلك على ملعب للتنس حيث يمكنكما ممارسة الرياضة حتى في المساء. ولاتنسيا التنزه في جولة وسط المحميات الطبيعية والنباتية المجاورة و قضاء لحظات من التسلية سويا في تعلم الطبخ و غير ذلك الكثير من الأنشطة و البرامج السياحية التي ستضفي على رحلتكما متعة خاصة.  قوما بزيارة للمكان عبر موقعه التالي على شبكة الإنترنت:

http://www.pueblobonito.com/resorts/rose

عروض شهر العسل في افخم المنتجعات

شهر العسل في النمسا تجربة رومانسية مميزة

افضل مكان رخيص لشهر العسل لذوي الميزانيات المحدودة