نجمات تألقن بفساتين الزفاف بعد طلاقهن

طلاق الكثير من النجمات لم يمنعهن من اعادة ارتداء فستان الزفاف سواء في جلسات تصوير، او حملات اعلانية او تصوير فيديو كليبات. ومن بين هؤلاء النجمات اللواتي تألقن بفساتين الزفاف بعد طلاقهن الفنانة ديانا حداد، ولجين عمران، ونجوى كرم، وهيفاء وهبي.

ديانا حداد تألقت بفستان الزفاف في عام 2016

رغم ان طلاق الفنانة ديانا حداد وقع في العام 2009 الا انها قامت بنشر صوراً لها في العام 2016 عبر صفحتها الشخصية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض. الفنانة التي بدت كالاميرة في الصورة، علقت قائلة ان "فستان العرس الرائع، في كليب روميو وجولييت، من تصميم المصمم نديم من دار لابورحوازي". مع الاشارة الى ان الفيديو كليب هذا جمعها مع الفنان عاصي الحلاني.

هيفاء وهبي ارتدت فستان الزفاف مرات عدة

أما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، فارتدت فستان الزفاف لأكثر من مرة بعد طلاقها، في مناسبات عدة، خلال تقديم عروض مجوهرات، أو اداء ادوار لها في مسلسلات. وفي اخر اطلالة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بفستان الزفاف، كان في العام الجاري 2017، اثناء تصوير مسلسل "الحرباية". وفي عام 2013 ظهرت هيفاء وهبي بالفستان الابيض، قدمت خلال ارتدائه حملة دعائية لمصمم المجوهرات زغيب. الدور نفسه كررته هيفاء وهبي في عام 2016  حيث قدمت عرض لمجوهرات المصمم نفسه، لكن بفستان زفاف مختلف وشعر مختلف. وفي عام 2014، وضمن مسلسل "كلام على ورق" اطلت هيفاء وهبي على الجمهور بفستان زفاف خيالي باهظ الثمن والتكاليف. الفستان كان مطرز بالأحجار الكريمة واللؤلؤ.

لجين عمران وجه اعلاني بفستان زفاف

وفي ديسمبر 2015، اطلت الاعلامية لجين عمران على محبيها بفستان زفاف لصالح اعلان مصور لشركة ايفينتك لتنظيم الحفلات الإعلامية. لجين ارتدت خلال التصوير فستان زفاف من تصميم رامي العلي منحوت عند الخصر وأكمامه شفافة من قماش التول مزينة بتفاصيل براقة.

نجوى كرم ترتدي الابيض في عملين فنيين

وبالنسبة الى الفنانة نجوى كرم فقد ارتدت فستان الزفاف في عملين فنيين احدهما في عام 2009 وهو كليب عالصخرة، والاخر في الـ2015 وهو كليب إيدك. ولاقى الفستان الابيض الذي ارتده نجوى في عام 2009 رواجا كبيرا بين موضة فساتين الزفاف لروعته واناقته.