صور روج احمر غامق لشتاء 2018

من خلال مواكبتنا صور روج داكنة وملفتة للنظر في شتاء 2018، لفتنا العديد من التدرجات العصرية التي تناسب كافة أذواق المرأة التي تسعى الى التخلي عن الاطلالات الجمالية الكلاسيكية، والغوص في اختيار صور روج احمر غامق مناسب لساعات النهار والليل.

اختاري من خلال الصور اجمل روج احمر غامق لشتاء 2018، وانتقي التدرجات الذي تعجبك مع التموجات التي ترينها مناسبة لاطلالتك.

روج احمر غامق ومات

انتقي في المواسم المقبلة روج احمر غامق ومخملي بأسلوب مات وناشف على خطى عارضات Anna Sui التي اختارت الالوان العصرية والمحددة مع الكونتور العريض، الى جانب الوان الظلال الزرقاء المشرقة على العينين. كما يمكنك اختيار صور روج احمر غامق عريض مع الشفايف الكبيرة بأسلوب دار Aquilano e Rimondi مع الابتعاد عن اي تفاصيل اضافية في المكياج لمنح جمالك اطلالة عصرية. وهذا ما طبّقته ايضا دار  Jonathan Simkhaiبأسلوب جريء مناسب للسهرات.

روج احمر غامق ولماع

اما اختيار المرأة روج احمر غامق ولماع في المواسم المقبلة فهو مميز وعصري، خصوصاً أنه يناسب البشرة الفاتحة على غرار أحمر شفاه قوي مع تدرجات الأومبريه من دار Giambattista Valli. كما ينتظرنا هذا الموسم أجمل روج احمر غامق خصوصاً مع تحديده بالغلوس من الداخل فقط بطرق تتلاءم مع تفاصيل مشرقة في رسم المكياج، بعيداً عن الخطوط التقليدية التي اعتدنا عليها مع جعل الشفايف أكبر وأكثر جاذبية.

واكبي بالصور اجمل الاطلالات الجمالية التي طرحت روج احمر غامق لشتاء 2018، واختاري أي لون أعجبك أكثر لتطبيقه في الأيام القادمة.