مكياج ناعم وبرونزي إستوحيه من أوليفيا كولبو

من أجمل الإطلالات الجمالية التي لفتت أنظارنا في حفل غولدن غلوب الأخير، برزت الجميلة أوليفيا كولبوOlivia Culpo باختيارها مكياج ناعم وبرونزي مع رسمات عيون بنية وذهبية وأحمر شفاه شرقي ناعم. فأبهرتنا بأسلوب تطبيقها المستحضرات الدافئة التي تحافظ على ملامح بشرتها الهادئة.

اليك أيتها المراة أسرار رسم مكياج أوليفيا كولبوOlivia Culpo لتختاري تطبيقه في نهاية الاسبوع بخطوات ناعمة وملامح طبيعية ومستحضرات برونزية اخترناها خصيصا لك.

كريم أساس سائل وبرونزي

كخطوة اولى، إبدئي رسم المكياج البرونزي من خلال تمرير كريم الاساس السائل والبرونزي من بربري بيوتي فراش غلة سيلك فاونديشن BURBERRY BEAUTY Fresh Glow Foundation Beige لتغطية كامل البشرة وابراز الملامح الشرقية لبشرة مسطحة وخالية من العيوب. بعدها، ثبتي هذا الاساس بوضوح من خلال مستحضر ناشف من سيفورا ميكروسموث باودر Sephora Microsmooth Powder قبل وضع قلم الكونسيلر الفاتح من لانكوم Lancome Le Duo Contour & Highlighter Stick  تحت عينيك عن طريق الطبطبة، لتغطية الهالات السوداء والبقع الداكنة.

رسمات عيون بنية

ركّزت أوليفيا كولبوOlivia Culpo في إطلالاتها على رسمات العيون البرونزية مع نثرات الذهبي في منتصف العين. لتطبيق ظلال العيون المماثلة،  ظللي جفونك العليا بشكل كامل باللون البرونزي الداكن من نارس نارسيسيست ديوال انتانسيتي بلاش باليت NARS NARSissist Dual Intensity Blush Palette وادمجيها مع اللون البني البراق من مستحضر شارلوت تيلبوري CHARLOTTE TILBURY Eyes To Mesmerise Bette Eyes للحصول على نظرة ساحرة. والأهم تمرير في نصف جفون العين الظلال الذهبية من علبة ايف سان لوران سباركل كلاش مالتيYves Saint Laurent Sparkle Clash Multi. اما التركيز فيجب ان يكون على رسم الخطوط البرونزية أيضاً الذي يبدأ من جهة العين الداخلية مسحوباً على كافة الجفن العلوي على غرار بوبي براون BOBBI BROWN Long-Wear Cream Shadow Stick. ولا تنهي مكياج عينيك من دون وضع طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة من واندر بيوتيWANDER BEAUTY Unlashed Volume and Curl Mascara Tarmac لاستكمال إطلالتك.

أحمر شفاه بارز وقوي

مع هذا المكياج العصري، لا بد أن تكون الوجنتين برونزية على خطى أوليفيا كولبوOlivia Culpo لابراز عظمة الخدود خصوصا عندما تمررين الدرجة الفاتحة على كامل الوجه بطرق متساوية، ونثر لون البلاشر من بوبي براون Bobbi Brown Holiday 2016 Brightening Brick. ولإنهاء مكياجك طبّقي أحمر الشفايف البني والداكن من قلم ILLAMASQUA Antimatter Lipstick Lyra وحافظي على كثافة اكثر جاذبية، من خلال تمرير احمر شفاه توم فورد Tom Ford TOM FORD BEAUTY Lips & Boys Alexander الذي يجعل اطلالتك أجمل وأرقى.

طبّقي مكياج أوليفيا كولبوOlivia Culpo واتبعي الخطوات التي طرحناها لك لتطبقي المكياج الناعم والبرونزي لجعل إطلالتك مشرقة في مناسباتك المقبلة.

طبقي ميك اب ناعم يومي بخطوات سريعة.