مستحضرات اخترناها لك لرموش أكثر جاذبية في خريف وشتاء 2022

تجري رياح التغيير، ولا نعني فقط هواء يحمل معه درجات حرارة مختلفة، بل نتحدث عن التحول في نهج مكياج العيون على أحدث خشبات العروض. في الآونة الأخيرة، اتجهت الصيحات الجمالية المنبثقة من عروض الأزياء نحو إطلالات بسيطة وبعيدة عن المبالغة وتبدو خالية من الماكياج تقريبا، مع تفنن برسمات الآيلاينر. لمن تتوق إلى مسح عصا الماسكارا على رموشها، يمكنها أن تستوحي من رموش عارضات "موسكينو" و"جورجيو أرماني" لخريف وشتاء 2022، حيث برز تأثير الفراشة الذي يرفع النظرة، ويمنحها لمسة رائعة. لم يعد كافيا استعمال مقدار كبير من الماسكارا للحصول على كثافة قوية، بل يميل الأسلوب السائد في هذا الموسم إلى إطلالة تناسب شكل الوجه وأهدابه وتجمّلها في إطار حواجب عريضة بارزة. ولا شك في أن الأهداب الريشية تليق بالوجوه النضرة المشعة التي رأيناها في عروض كثيرة.

Philosophy di Lorenzo Serafini
عارضة دار Philosophy di Lorenzo Serafini

جديد مستحضرات الماسكارا

والجديد على الساحة مستحضر تحدّث عنه الجميع، وأسر متابعي مواقع التواصل الاجتماعي المهتمين بالماكياج، وهو "ماكستاك ماسكارا" MacStack Mascara الذي يتفوق بقدرته على تأدية كل الوظائف التي نبحث عنها في الماسكارا، ويمنحنا رموشا رائعة بالفعل. لتحويل الرموش القصيرة والخفيفة، يُنصح باستعمال الماسكارا الفعالة "ديورشو آيكونيك أوفركورل" Diorshow Iconic Overcurl التي تنجح فرشاتها المقوسة الجديدة برفع الرموش وإطالة لفّتها، أو اللجوء إلى "شانيل لو فولوم ماسكارا" CHANEL Le Volume Mascara لإطلالة جذابة من دون النتيجة "العنكبوتية" غير المرغوبة. حالما نذكر اسم "آورغلاس" Hourglass، نعرف أن النتيجة ستكون مرضية؛ وفي مجموعة العلامة، "أنلوكد إنستانت إكستنشنز ماسكارا" Unlocked Instant Extensions Mascara التي يظهر تأثيرها من الطبقة الأولى ولا تتلطخ أو تتكتل، فتمنحك لمسة أخيرة استثنائية بضربة واحدة. أما الفرشاة المتعددة المهام في "كلارنس ووندر برفكت ماسكارا 4 دي" Clarins Wonder Perfect Mascara 4D، فتمد الرموش وتعقصها؛ والعصا السحرية في "سيسلي سو فوليوم ماسكارا 3 دي فورتيفيان" Sisley So Volume Mascara 3D Fortifiant تحدد الرموش من جذورها إلى أطرافها وتدللها بعناية عميقة.

Clarins Wonder Perfect Mascara 4D
Clarins Wonder Perfect Mascara 4D

لا مجال للمظهر المتكتل أو الثقيل، وتحتاج أنماط عيشنا المحمومة والسريعة الوتيرة إلى تركيبات خارقة. لمن تتردد إلى النادي الرياضي لممارسة التمارين أو تسبح في البركة بانتظام، إن "بنفت بادغال بانغ! ماسكارا ووتربروف" Benefit BADgal BANG! Mascara WP تبقي تأثيرها الممدد والعاقص ثابتا لا يتزحزح، ومع تركيبة "لانكوم إيدول لاش ووتربروف" Lancome Idôle Lash Waterproof القابلة للوضع في طبقات متعددة، يمكنك أن تسبحي في المياه بثقة وبلا قلق. إلى جانب حاجاتنا العصرية، ألهمتنا منصات العرض بأفكارها الجريئة، ومنها الإطلالة التي نبعت من كواليس عرض "جورجيو أرماني"، حيث جرى التلاعب بالألوان والخامات للحصول على تأثير لا يضاهى مع جفون مزينة بلمعة ضبابية، وخط آيلاينر "عائم" على تجويفة العين بلون بني رمادي، وطبعا رموش متألقة! لهذه الإطلالة، إلقي نظرة على "جورجيو أرماني بيوتي إتشينتريكو ماسكارا" Giorgio Armani Beauty Eccentrico Mascara.

Giorgio Armani Beauty Eccentrico Mascara
Giorgio Armani Beauty Eccentrico Mascara

الإطلالة الجمالية المبتكرة تناسب كل مكان. ضعي فستانا جلديا من "شانيل" مع مجوهرات ضخمة الأحجام، أو ارتدي السترة الواسعة والديناميكية التصميم من "لويس فويتون"، وأظهري توقيعك الشخصي من خلال إطلالتك الجمالية. للمسة مترفة وحيوية، امسحي رموشك بضربة من "جيفنشي فوليوم ديستوربيا 24 آور وير" Givenchy Volume Disturbia 24 Hour Wear وجفونك برشة من "ديور 5 كولور كوتور آيشادو" Dior 5 Couleurs Couture Eyeshadow بدرجة "ريد طرطان"Red Tartan .. مهما كان الأسلوب الذي تعتمدينه، فإن عينيك مدهشتان هذا الموسم!

CHANEL Le Volume Mascara
CHANEL Le Volume Mascara