مكياج هدى الأتربي يثير الجدل بمهرجان القاهرة إليكم خطواته وكيف تتغير ملامحها بدونه؟

هدى الأتربي تصدر اسمها اهتمام الجمهور بعدما أطلت في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي  Cairo International Film Festival، في دورته الـ 44 في دار الأوبرا المصرية، فإستغرب الجمهور التغيير الواضح في ملامحها خاصة مع مكياج العيون القوي، واتهموها بالخضوع لعمليات التجميل، لكن هدى الأتربي نفت ذلك بشكل غير مباشر حيث نشرت بعد صورها في المهرجان، لقطات لها بدون مكياج تظهر ملامحها الطبيعية والحقيقية للتأكيد للجميع بأنها لم تجري اي تغييرات باستثناء التغيير في اسلوب مكياجها، فدعونا نلقي نظرة على اسلوب مكياجها في مهرجان القاهرة واحدث صورها بدون مكياج.

تفاصيل احدث اطلالة لـ هدى الأتربي في مهرجان القاهرة

الفنانة المصرية هدى الأتربي خطفت الأضواء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي  Cairo International Film Festival، في دورته الـ 44 في دار الأوبرا المصرية، حيث لم يستطع الجمهور التعرف عليها للوهلة الأولى بعدما بدت بتغيير كبير في ملامحها خاصة مع استخدامها للمكياج القوي والذي ارتكز على حيل مكياج لتبدو ملامحها مثل العيون والحواجب مرفوعة بشكل لافت.

هدى الأتربي

وألمحت هدى الأتربي بعد ضجة اطلالتها وصورها في المهرجان، الى انها لم تقم بأي اجراءات تجميلية في وجهها، وإنما كل ما في الأمر هو تطبيقها لمكياج مختلف عن السابق والذي جاء قويا من ناحية العينين.

ومن يشاهد صور هدى الأتربي التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام، يلاحظ بأن مكياجها ارتكز على مجموعة حيل تساعد على رفع الملامح وتكبير الشفاه. فحرصت مثلا هدى الأتربي على تغيير رسمة حواجبها قليلا عند الطرف لتأتي مسحوبة ومفتوحة بإتجاه أعلى الصدغين ما منحها مساحة واسعة تحت الجفن وبدت وكأنها اجرت عملية رفع الحواجب.

كذلك فإنها هدى الأتربي استخدمت حيل مكياج لرفع العين من خلال تخطيط الجفن العلوي بالظلال المسحوبة مع الآيلانير الأسود، واستخدام حيلة الكونسيلر التي بات خبراء التجميل يطبقونها على زاوية العين لجعلها مرفوعة أكثر. ثم عززت جمال عينيها بالرموش المكثفة المرفوعة التي تفتح العين بشكل أوسع وتجعل نظرتها يقظة وجذابة.

هدى الأتربي

كذلك ظللت جفونها العلوية بالظل الفضي مع الغليتر اللامع على الجفن المتحرك الى حدود كسرة العين ليمنح ذلك نظرتها بريقاً لافتا في المناسبات.

وايضا بدا وجه هدى الأتربي مصقولا وبهيكلية محدّدة لتقاسيمه، مثل مظهر الخد المرفوع والمصقول عبر حيلة البلاشر والكونسيلر وجعل اللون مسحوبا باتجاه الصدغين، مستخدمة البلاشر الأدكن من بشرتها، وايضا طبقت تقنية كونتور الوجه لتحديد معالم الذقن أكثر.

اما بالنسبة الى مكياج الشفاه، فإختارت اللون البني الموكا بدرجة فاتحة، مع تطبيقها كذلك لحيل جعلت شفاهها أكثر امتلاء ومرفوعة، مثل كونتور الشفاه الداكن، وتطبيق الهايلايتر حول رسمة الشفاه، الى جانب تمرير الكونسيلر على شكل خط مائل عند زواية الفم لجعل الشفاه مرفوعة لأعلى، وجميعها حيل مكياج يطبقها خبراء التجميل للحصول على مظهر ملامح مشدودة ومرفوعة لمنح المرأة اطلالة اكثر شبابا.

ونسقت هدى الأتربي مع مكياجها، تسريحة شعر بسيطة اعتمدت على اسدال الشعر الناعم خلف ظهرها مع الفرق الوسطي عند مقدمة الشعر.

هدى الأتربي بدون مكياج على انستغرام

هدى الأتربي وبعد ضجة صورها والاتهامات التي طالتها من جمهور السوشيال ميديا حول خضوعها لعمليات تجميل، سارعت الى نشر مجموعة صور ظهرت فيها بإطلالات جمالية طبيعية بدون مكياج، وكشفت عن ملامحها الحقيقة بدون أي مساحيق تجميل، لتثبت للجميع بأنها لم تخضع لأي تقنيات تجميلية جديدة.

هدى الأتربي

وتغزل الجمهور بجمالها وبجرأتها بدون مكياج، لكن البعض نصحها بأن تحافظ على اطلالتها بالمكياج الناعم الذي يمنحها ملامح أكثر نعومة مقارنة بالمكياج الصارخ.

هدى الأتربي

شاهدوا هدى الأتربي قبل وبعد المكياج، وهل ناسبها المكياج القوي؟.

مصدر صور هدى الأتربي من حسابها على انستغرام.