جواز سفر رقمي  لحقيبة Di Bag الأيقونية

الرفاهية الرقمية تصل الى Tod's.. جواز سفر رقمي لحقيبة Di Bag الأيقونية

ملاك صولي
22 نوفمبر 2023

تنضم تودز Tod's العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة الشهيرة، إلى Aura Blockchain Consortium، لتأمين جوازات سفر المنتجات الرقمية لحقيبة Di Bag الأيقونية والمميّزة. اتحاد Aura Blockchain Consortium يتيح فرصاً استراتيجية جديدة لتجارب العلامة التجارية الفاخرة والمبتكرة من Tod's ويقدم جوازات سفر خاصة بالمنتجات الرقمية على حقيبة Di Bag الأيقونية.

تودز

إتحاد Aura Blockchain Consortium، يزوّد علامة تودز Tod's بتقنية blockchain DPP (جواز مرور المنتج الرقمي) المتطورة والجاهزة للاستخدام، إيذاناً ببدء حقبة جديد من الرفاهية الرقمية والتجارب المحسنة لعملاء تودز Tod's في جميع أنجاء العالم. يتيح الوصول إلى تقنية Aura Blockchain Consortium أيضًا لعلامة تودز Tod’s استكشاف أبعاد استراتيجية جديدة لتطوير العلامة التجارية الرقمية، مثل إنشاء DPP خاص بها، إنه عنصر حاسم بين العديد من حالات الاستخدام في الصناعة.

تقوم تودز Tod's بوضع الأسس لدخولها إلى سوق جواز سفر المنتج الرقمي الـ DPP السريع النمو، إذ يزوّد هذا الحل المبتكر طبقة إضافية من الأصالة والشفافية إلى حقيبة Di Bag المرغوبة حقاً من قبل المستهلكين، الأمر الذي يتيح للعملاء الوصول إلى شهادات المنتج، المنشأ، الحرفيّة وكذلك رحلة المنتج من الإبداع إلى الشراء.

جواز سفر رقمي  لحقيبة Di Bag الأيقونية

يضمن جواز سفر المنتج الرقمي الـ DPP أصالة الحقائب، بما في ذلك شهادات الملكية التي توفر الأفكار الأساسية حول الإنتاج والحرفية وراء المنتج، وشهادات المنشأ والاستدامة للمواد الخام، التعبئة والتغليف، والتزام المجموعة بالإستدامة.  بدءاً من الآن، سيتمّ ربط كل حقيبة Di Bag مخصّصة رقمياً برمز تتبع غير قابل للتغيير، الأمر الذي يعزز تجربة العملاء، مع تخطيط العلامة التجارية لتوسيع استخدام حلول الكونسورتيوم لمجموعات إضافية.

جواز سفر رقمي  لحقيبة Di Bag الأيقونية

قال كارلو ألبرتو بيريتا، المدير العام لعلامة تودز Tod’s التجارية: "نحن متحمسون لأن نكون جزءاً من هذه الرحلة التحويلية مع Aura Blockchain Consortium. تعتبر تجربة العملاء في صميم كل ما نقوم به في تودز Tod's، وهذا يسمح لنا بتعزيز العلاقة مع مجتمعاتنا، الامر الذي يمكننا من مشاركة القصة وراء منتجاتنا الغير محدودة بزمن بطريقة مباشرة من خلال قوة تقنيات blockchain technologies".