بعض من المرح والحيوية.. الاكسسوار هو العنصر الأساسي هذا الموسم

بعض من المرح والحيوية.. الاكسسوار هو العنصر الأساسي هذا الموسم

6 سبتمبر 2023

الاكسسوارات وكيف لا فهي العنصر الأساسي في أي إطلالة كانت. بعد أن شهدنا اليوم العودة التامة الى الأسلوب المينيمالي ورواج الأسلوب البسيط والأساسي المعروف بالـBasic، لا بد أن يتم ويُعاد النظر بالاكسسوارات والمجوهرات البراقة التي لا تبدّل الإطلالة فحسب إذ تُضفي أسلوباً حيوياً وتعكس شخصية صاحبة الإطلالة.

أسلوب ناعم في تنسيق الاكسسوارات
أسلوب ناعم في تنسيق الاكسسوارات 

يعود تاريخ الاكسسوار في الموضة إلى عصور قديمة وحضارات تاريخية، حيث تم استخدام هذا العنصر للإشارة إلى المكانة والمعتقدات الدينية والانتماءات الثقافية. على مر التاريخ، تطورت الملحقات وتغيّرت، مما يعكس المعايير الاجتماعية والثقافية في ذلك الوقت، وأصبحت الاكسسوارات عنصراً جمالياً وفي بعض الأحيان العنصر الأساسي في الإطلالة.

أسلوب مختلف ومبتكر في التنسيق
أسلوب مختلف ومبتكر في التنسيق 

دور أزياء عالمية تخصصت بالاكسسوارات

صدحت أسماء كثيرة في عالم الموضة من دور أزياء عالمية ابتكرت ليس فقط تصاميم أخاذة بل وصلت أيضاً الى ابتكار الاكسسوارات المميّزة الخلابة، فمن حقائي ونظارت "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta الشمسية الى اكسسوارات "دولتشي أند غابانا" DOLCE&GABBANA الذهبية الى تصاميم "ديور" للنظارات الشمسية أيضاً الى أقراط وسلاسل دار "فيرساتشي" Versace الصاخبة وغيرها من كلاسيكية "فندي" Fendi والجماجم الصارخة التي تزين أساور "أكسندر ماكوين" Alexander McQueen واللآلئ وأزهار الكاميليا لدى "شانيل" CHANEL.

من مجموعة بوتيغا فينيتا لخريف وشتاء 2023
من مجموعة بوتيغا فينيتا لخريف وشتاء 2023

وبالفعل إذا قررنا أن ندخل في تفاصيل كل الدور فاللائحة لا تنتهي، إذ كل دار خصصت أسلوباً خاصاً بها ولمسات فريدة مختلفة جعلتها تنفرد باكسسواراتها وتنسقها مع إطلالاتها على خشبات العروض.

نسّقي اكسسواراتك مع Poison Drop

من الورود والنجوم الى الكريستالات واللؤلؤ البراق الى الأحجار الملونة التي تزدان بها قطع الاكسسوارات، في موقع Poison Drop ستجدين الاكسسوارات الفاخرة من كافة الألوان والأشكال والتي ستناسب ذوقك.

الأحجام الكبيرة

تبرز مجموعة تشكيلة Statement المميزة بقطع تناسب مختلف الإطلالات، وتضم أقراطاً بأحجام كبيرة وأساور وعقود بتصاميم تعكس إشراقة وأناقة جميع السيدات. وتضفي التشكيلة لمسة أنيقة على الإطلالات العملية وتتناغم مع أناقة الفساتين الطويلة، مما يوفر فرصة مثالية للتألق بإطلالات جذابة تخطف الأنظار.

أقراط مميزة من دار MARNI
أقراط مميزة من دار MARNI

 

الأخضر عنوان النضارة والأسلوب الحيوي

تشكيلة Get Your Greens بقطعٍ مصممة بلمساتٍ من اللون الأخضر لتكتمل بها الإطلالة العصرية، حيث تتزين مختلف الخيارات بتدرجات اللون الأخضر الرائج، بما فيها الأخضر الفاتح والمشرق وألوان النيون والأخضر الزمردي الداكن. ويمكن تنسيق الاكسسوارات المميزة باللون الأخضر مع الإطلالات الأحادية اللون والألوان الناقية.

أقراط مميزة من Bottega Veneta
أقراط مميزة من Bottega Veneta
سوار من من Bottega Veneta
سوار من من Bottega Veneta

 

لمسات من البريق

مما لا شك فيه أن أحجار الكريستال تضفي لمسات من البريق الناعم والأسلوب الأنثوي للقطعة، لذلك في  تشكيلة Crystals، مجموعة من المجوهرات الأنيقة التي تشكل خياراً مثالياً للتألق بمظهرٍ ملفتٍ وعصري، إذ تتميز بتنوع تصاميمها المرصعة بقطع الكريستال التي تلائم الملابس الرياضية والإطلالات الأنيقة، وتمنح فرصة مثالية لاختيار القطع التي تتناغم مع مختلف الأذواق والتفضيلات.

أقراط ملفتة من HERALD PERCY
أقراط ملفتة من HERALD PERCY
أقراط بكريستالات ملونة من NATIA X LAKO
أقراط بكريستالات ملونة من NATIA X LAKO

 

نعومة البياض الناصع 

من الخرز الأبيض وبتصاميم مشرقة تحاكي الأجواء الصيفية المليئة بالمرح، تتميز مجموعة بتشكيلة Summer Vibes التي تضم قطع راقية بخيارات واسعة لتضم عقوداً لامعة من الخرز تتناغم مع إطلالات ملابس السباحة، وخلاخل مميزة يمكن تنسيقها مع الصنادل، فضلاً عن قطع مستوحاة من الكائنات البحرية مثل قلادة على شكل صدفة وخواتم بتصميم قنديل البحر واللؤلؤ، لتضمن التألق بإطلالة مشرقة تحتفي بحيوية الأجواء الصيفية المميزة.

عقد مميز وملفت من MANIOVICH AM
عقد مميز وملفت من MANIOVICH AM
عقد من وحي أجوار الصيف من AQUA
عقد من وحي أجوار الصيف من AQUA