[يلا حديد بفستان أخضر لافت من Victoria beckham لربيع وصيف 2023

من بيلا حديد إلى الملكة ليتيزيا.. فستان Victoria Beckham يسرق الأنظار

ملاك صولي
9 أغسطس 2023

تصاميم كثيرة تطرح في كل موسم من كل سنة، منها ما نراه فقط على المنصات العرض، ومنه ما ينتشر بسرعة كبيرة، ويعتمد من قبل مشاهير العالم، فستان فيكتيوريا بيكهام الأخضر المميّز، من هذه الفساتين التي لاقت إنتشاراً واسعاً، وإعتمدت من قبل مشاهير العالم. فستان أخضر بتصميم أنيق وبسيط، من مجموعة ربيع وصيف 2023، سارت به بيلا حديد، ليلفت أنظار سيدات أنيقات في العالم، تترأس القائمة ملكة إسبانيا، المشهورة بأناقتها وحسن مظهرها، الملكة ليتيزيا. أسماء كثيرة، جذبها هذا الفستان، الأنيق، والمميّز بلونه، نستعرضها اليوم في هذا النص بصور رصدناها من إنستاغرام. هذا الفستان بالتأكيد هو الذي تصدر لائحة مجموعة بيكهام لهذا الصيف، بألوان مختلفة، منها الخزامي والأسود، ولكن الأخضر يفوز. 

الملكة ليتيزيا.. كعادتها متألقة وساحرة

في شهر مايو السابق، الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا الأنيقة والمتألقة دائماً، حضرت إحتفالات مناسبة تتويج الملك تشارلز الثالث، في قصر باكنغهام، معتمدةً هذا الفستان المميّز من مجموعة Victoria Beckham، حيث يعتبر الإختيار أنيق وجريء في نفس الوقت، من حيث اللّون المعتمد طبعاً وليس التصميم. تصميم هذا الفستان الميدي، يتسم بالأناقة، والبساطة، مع قليل من التفاصيل عند الأكمام، التي جعلت منه فستان شيك لافت. إضافة الملكة لقطعة مجوهرات فخمة من الألماس "بروش" على الكتف الأيسر، أضاف لمسة ملكية على الإطلالة. في سلسلة من الإطلالات الجريئة الملونة. إختيار الملكة لم يكن من فراغ، فهي إختارت المصممة فيكتوريا، كونها بريطانية، وهي في زيارة للندن، وكونها طبعاً من محبي تصاميمها. 

فيكتوريا بيكهام
الإطلالة نسقت مع حذاء وكعب عالي باللّون الأسود

 

فيكتوريا بيكهام
الأنيقة المتألقة الملكة ليتيزيا

مشاهير من العالم إخترنا فستان Victoria Beckham

في شهر سبتمبر 2022، سارت بيلا حديد في عرض فيكتوريا بيكهام لربيع وصيف 2023 مرتدية فستان أخضر ليموني، بتصميم ميدي،  وسرعان ما أصبح هذا الفستان مشهداً مألوفاً في إطلالات المشاهير لهذا الصيف، وظهر في كل مكان من التتويج إلى بطولة ويمبلدون. فيكتوريا بيكهام المصممة، هي أيضاً سفيرة لعلامتها التجارية، ومروجة لكثير من التصاميم المميّزة، فهي أول من إرتدت هذا التصميم، ونسقته مع أكسسوارات باللّون الأسود. 

وبعد أشهر، إعتمدت العارضة الجميلة كيندال جينير هذا الفستان أيضاً، ونسقته بأسلوبها الخاص والمميّز، وذلك في حفل أقميم في دبي. تنسيقها لهذا الفستان كان مستوحي من إطلالة بيلا بداية على منصة العرض الخشبية، حيث إعتمدت معه قفازات يد من الجلد الأسود، مع شعر مسرح للخلف، وحذاء أسود أيضاً. 

فيكتوريا بيكهام
بيلا حديد بالفستان الأخضر برفقة أختها جيجي

 

فيكتوريا بيكهام
كندال جينير بالفستان الأخضر 

وفي ويمبلدون أيضاً، أطلت صديقة روميو دايفيد بيكهام، الجميلة ميا ريغان، معتمدةً أيضاً هذا الفستان المميّز باللّون الأخضر الأكثر إنتشاراً. 

هذا الفستان بلا شك هو الفستان الأبرز، أو يمكننا القول سيد مجموعة موسم ربيع  وصيف 2023 لـ VB. تصدر المشهد بأكثر من إطلالة، وإعتمد من قبل مشاهير كثر، ونال إعجاب المتابعين من حول العالم. ووفق ما شرحت فيكتوريا أن بساطة التصميم بالمجمل، هي التي تجعل منه فستاناً أنيقاً للغاية. 

فيكتوريا بيكهام
روميو دايفيد بيكهام مع ميا ريغان