Bronx Banco عطور للنادي الرياضي - الصورة من عرض

خياراتنا لك من أفضل العطور المناسبة للنادي الرياضي وأهم مميزاتها

ليا عقيقي
2 أغسطس 2023

عطور للنادي الرياضي يمكن للنساء تطبيقها بشكل تمنحهن الطاقة والإيجابية تجدينها في هذا الموضوع. اخترنا لكن مجموعة من أجدد إصدارات العطور بروائح مختلفة ترضي مختلف الأذواق وتجعل فترة التمرين في النادي منعشة. تابعي مميزات وخصائص العطور المجربة واختاري عطور للنادي الرياضي المناسبة لك.

3 عطور للنادي الرياضي بروائح مختلفة

  • روائح الأزهار بشكل منعش من أفضل عطور للنادي الرياضي.
  • نفحات الفانيلا لعطر منعش عند ممارسة الرياضة في النادي الرياضي.
  • عطر للنادي الرياضي لمحبات رائحة النعناع.
  • أهمية رائحة الفانيلا ضمن مجموعة عطور للنادي الرياضي.

روائح الأزهار بشكل منعش من أفضل عطور للنادي الرياضي

تلفتنا رائحة الأزهار في النادي الرياضي، إذ  تتميز بالانتعاش والحيوية بشكل تمنح الطاقة في التمرين.

عطر كريد سبرينغ فلاور Creed Spring Flower
عطر كريد سبرينغ فلاور Creed Spring Flower

يأتي عطر "كريد سبرينغ فلاور" Creed Spring Flower من "كريد" Creed  ليثبت أهميته وجودته الفائقة في عالم العطور.عند استنشاق رائحة هذا العطر شعرنا كأننا  في بستان زهري مليء بأجمل الزهور الفواحة. يتميز هذا العطر بملاحظات عليا من الخوخ الطازج والتفاح اللذيذ، مما يعطي رونقًا فريدًا ونفحات منعشة. تندمج هذه الملاحظات بسلاسة مع قلب العطر الزهري المكون من الياسمين والورد والليليوم، مما يضفي على العطر أناقة وأنوثة لا تقاوم. أما قاعدة العطر، تتكون من نوتات خشب الصندل والمسك الأبيض، مما يمنحه الاستقرار والدفء الذي يستمر طوال اليوم. نجد أن هذه التركيبة المنعشة والفريدة من جهة أخرى تناسب المرأة أثناء التمرين في النادي الرياضي.

بعد تجربة هذا العطر ننصحك بتطبيقه في النادي الرياضي، لأنه يتميز بثباته العالي، إذ إن تركيبته الفريدة تجعله يدوم لفترة طويلة على الجلد. عند تطبيق هذا العطر نشعر بالثقة من جهة والأناقة من جهة أخرى وهذا ما نجده مثاليًا لنا في النادي الرياضي.

نفحات الفانيلا لعطر منعش عند ممارسة الرياضة في النادي الرياضي

ننصح كل امرأة تحب التمرين في النادي الرياضي من الاستفادة القصوى من هذا الوقت لتقوية جسمها ونفسيتها. يساعد العطر المناسب في الحفاظ على هذا الشعور ليمنحك الثقة عند التمرين.

عطر من كارولينا هيريرا
عطر من كارولينا هيريرا

اخترنا لك عطر "سي آيش باشين"  CH Pasion من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، إذ يعكس بهجة الحياة ويهدف إلى تعزيز مشاعر الثقة بالنفس لتمكينك وتحفيزك على تجاوز المصاعب والتحديات. ألا تجدين أن هذا ما تحتاجينه أثناء التمرين؟ يتألق العطر بنفحات الفانيليا الناعمة التي تمتزج مع عبق الجلد الفواح. تتشارك العبوات باللونٍ البرتقالي الساطع الذي يبرز في تشكيلات أزياء الدار المميزة و المستوحى من حيوية العلامة وبهجتها. تستبدل العلامة الشعار الكلاسيكي CH في عطورها الجديدة لتتألق بشعار مبتكر مستوحى من الأحرف الأولى لاسم العلامة والذي يظهر على حقيبة اليد الشهيرة للدار و يتناغم بأناقة مع غطاء العبوة الجلدي المميز.

 أعجبتنا كثيرًا طريقة دمج روائح الفانيليا مع الجلد بالنفحات المنعشة الأخرى. تعزز الفانيليا من حيوية العطر وتمتزج مع العنبر وعبير الأزهار والجلد لتشكل النفحات القاعدية لعطور أو دو بارفان المميزة الجديدة، والتي تمنح عبقاً فواحاً يدوم طويلاً حتى عند ممارسة الرياضة.

تبرز النفحات العليا بتوليفة منعشة من الفواكه، مثل خلاصة البرجموت الإيطالية وشذى الكمثرى التي تتناغم مع لمسة من الفلفل الأسود المستخلص من مدغشقر، لتقدم جميعها عطراً أنيقاً يحاكي ابتكارات "كارولينا هيريرا"  Carolina Herrera المميزة. تستوحي النفحات الوسطى عبقها الفواح من أريج ياسمين السامباك، والتي تمتزج مع النفحات الطبيعية القوية لأوراق البنفسج المنعشة ورائحة البيتاليا الكريمية الجذابة، والتي تعكس انتعاش عبق الليتشي وفخامة روائح الورود. تكشف النفحات القاعدية عن مكونات جذابة وأنيقة، تتمثل بنجيل الهند من هاييتي والنفحات الجلدية الغنية وعبق المسك الأبيض الذي يضفي ألقاً ناعماً وفواحاً على التوليفة الفاخرة. نرى أن هذه التركيبة هي مثالية للمرأة عند ممارسة الرياضة إذ إنها تجمع بين الانتعاش والرقي بشكل مميز وملفت.

تتألق العبوة بتصميمٍ أسطواني من الجلد الوردي المزين بشعار مبتكر من الأحرف الأولى من اسم العلامة بلمسات معدنية باللون الأحمر المميز، كما يتناغم التصميم مع الغطاء البرتقالي ليمنح مزيجاً فريداً من الألوان التي تعكس هوية العلامة وحيويتها.

عطر للنادي الرياضي لمحبات رائحة النعناع

عطر نيون غاردن Neon Garden من درايز فان نوتن Dries Van Noten
عطر نيون غاردن Neon Garden من درايز فان نوتن Dries Van Noten

تساعد رائحة النعناع على منحك شعورًا بالانتعاش أثناء ممارسة الرياضة، كما أن تطبيقها في النادي الرياض لا يزعج من حولك بل ينشر إيجابية. ننصحك بتجربة عطر "نيون غاردن" Neon Garden من "درايز فان نوتن" Dries Van Noten للنادي الرياضي.

اخترنا هذا العطر لأنه يجمع بين المكونات المتباينة بتناغم خلاب ويعكس الرغبة بتقديم مكونات تقليدية بقالب حديث، وهذا أكثر ما نجده مثاليًا في النوادي الرياضية. يتميز العطر بمزيج متجانس من جذور السوسن، وهي من أفخر أنواع المكونات العطرية، مع نفحات منعشة من النعناع الأخضر. أعجبنا شكل العبوة كثيرًا باللون الأزرق السماوي مع قاعدة من الأخضر المضيء، الذي يمكنك وضعه داخل حقيبة الرياضة. تعبّر كل عبوة عن الثنائية المميزة التي تحتضنها العلامة، حيث تتكون من مزيج استثنائي من المواد التي تعكس أعلى مستويات الحرفية والابتكارات التقنية. لفتنا كثيرًا أن تصميم العطر مصنوع بتقنية مبتكرة تستخدم ألياف الخشب الطبيعية القابلة لإعادة التجديد والمستوردة من غابات تتم إدارتها بطرق مستدامة. تقدم العلامة تشكيلة من كريمات اليدين المعطّرة يمكنك تطبيقها مع العطر بعد الذهاب إلى النوادي الرياضة .

أهمية رائحة الفانيلا ضمن مجموعة عطور للنادي الرياضي

إذا كنت من محبات رائحة الفانيلا وتبحثين عن تركيبة مميزة بهذه النفحات يمكن اعتمادها في النادي الرياضي، ننصحك بتجربة عطر "بلو هارت" Blue Heart من " ثمين" Thameen.

عطر بلو هارت Blue Heart من  ثمين Thameen
عطر بلو هارت Blue Heart من  ثمين Thameen

نجد عطر "بلو هارت" Blue Heart مثاليًا أثناء ممارسة الرياضة، نظرًا لفخامته المنعشة. يستمد العطر إلهامه من أسلوب الحياة الأنيق لبعض الشخصيات البارزة التي تمتلك ألماسة القلب الأزرق الشهير، يجسد ألق وحيوية أجوائها الخاصة من خلال نفحات الفانيليا القاعدية المتناغمة مع روائح الزعفران وجوز الهند المنعشة. لفتتنا النفحات العليا التي تغني العطر بالزعفران، جوز الهند، لتأتي نفحات الفانيلا مع حبوب التونكا الوسطى لتكمل قاعدة العنبر والمسك الأبيض. بعد استنشاق هذا العطر نجده مثاليًا للنادي الرياضي، لكنه لا يناسب من لا تحب الروائح القوية. إذا كنت تبحثين عن عطر قوي من جهة ولا يزعج من حولك في النادي الرياضي من جهة أخرى، ننصحك بتجربة هذا العطر.

ما رأيك بخياراتنا المختلفة للعطور المناسبة للنادي الرياضي؟ وأي رائحة تجدينها مثالية لك؟