استعدي لاطلالة الصيف بأجمل مجوهرات الفيروز المرحة

استعدي لاطلالة الصيف بأجمل مجوهرات الفيروز المرحة

 عبير شرارة
9 مايو 2023

يرتبط حجر الفيروز ارتباطاً وثيقاً بإطلالات الصيف والاطلالات الشاطئية.. فهو الحجر الأكثر ملائمة للتعبير عن المرح المرافق للطقس الصيفي وعن زرقة السماء الصافية ولون مياه البحر الخلابة، كما يعكس حجر الفيروز طابع مشرق ومفرح يزيد من أناقة اطلالة الصيف وسحرها الأنثوي.

أضيفي لمسات المرح على اطلالة الصيف بمجوهرات الفيروز
أضيفي لمسات المرح على اطلالة الصيف بمجوهرات الفيروز

وتتفنن ماركات المجوهرات العالمية في تقديم أروع موديلات مجوهرات ذهب وفيروز بتصميمات عصرية رقيقة وناعمة، والتي تتميز بإبداعاتها الفنية المرحة التي تلائم اطلالة النهار أو المساء، كما تتماشى بعذوبة مع الاستايل المثالي للصيف حيث الفساتين القطنية وأثواب السباحة وتايورات النهار.

أناقة اطلالات الصيف بأجمل موديلات مجوهرات الفيروز
أناقة اطلالات الصيف بأجمل موديلات مجوهرات الفيروز

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الفاتنة من أجمل موديلات مجوهرات ذهب مرصعة بأحجار الفيروز، والتي ستضفي على اطلالتك الصيفية المرح اللافت والاشراقة الجذابة المعبرة عن روح الطقس الساحرة..

موديلات مجوهرات الفيروز العصرية لأناقتك الصيفية
موديلات مجوهرات الفيروز العصرية لأناقتك الصيفية

سلسلة Divas’ Dream من بولغري Bulgari

سلسلة Divas’ Dream من بولغري Bulgari
سلسلة Divas’ Dream من بولغري Bulgari

بتصميمها المروحي الأيقوني تلفت سلسلسة Divas’ Dream الأنظار أينما حلّت، فقد ابتكرتها علامة بولغري من خلال استلهام موتيف البلاطات المروحية التي تزين حمامات كركلا الأثرية في روما، ومن خلال هذا التصميم استطاعت بولغري أن تربط الماضي والتراث العريق بالحاضر المعاصر المفعم بالمرح..وتتألق السلسلة بفخامة جذابة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع حجر الفيروز الأنيق.

سلسلةPossession  من بياجيه  Piaget

سلسلة Possession  من بياجيه  Piaget
سلسلة Possession  من بياجيه  Piaget

التصميم الأنيق بشكل ربطة العنق Lariat أضاف لسلسلة Possession من بياجيه لمسة مشرقة ومرح صيفي لا يقاوم خصوصاً مع اللون الأزرق للفيروز، حيث يمكن تعديل طولها بحسب رغبتك والاستمتاع بحركيتها اللعوبة التي تبث لمحات من جاذبية الأنوثة، وتتمتع السلسلة بتصميم راقي من الذهب الوردي في شكل مستدير ساحر مع بريق ناعم من أحجار الماس وحجر الفيروز.

أقراط من تشارمز كومباني  Charms Company

أقراط من تشارمز كومباني  Charms Company
أقراط من تشارمز كومباني  Charms Company

بالتأكيد لا يمكن التحضير لاطلالات الصيف المرحة دون التفكير في أقراط hoops المفعمة بالجرأة والاشراقة حيث ننتقي هذه الأقراط الجذابة من علامة تشارمز كومباني والمفعمة بسحر لافت من الذهب الأصفر مع أحجار فيروز بأشكال عضوية تحاكي الصخور وتكويناتها في الطبيعة.

خاتم  Rose Des Vents من ديور  Dior

خاتم  Rose Des Vents من ديور  Dior
خاتم  Rose Des Vents من ديور  Dior

يروي خاتم Rose Des Vents فصولاً من تراث علامة ديور حيث يتألق برمز الزهرة النجمية الجالبة للحظ والتي ارتبطت بتصميمات الدار بفضل عشق السيد كريستيان ديور للورود منذ طفولته، وفي هذا الخاتم الناعم بتصميم السلسلة المثالي للتكديس الصيفي تتألق الفخامة المفعمة بالبريق في سحر الذهب الوردي والفيروز مع حجر أنيق من الماس.

اسوارة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

اسوارة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron
اسوارة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

لعشاق تكديس الأساور الملونة في اطلالات الصيف المرحة لا يمكن مقاومة اسوارة Serpent Boheme من علامة بوشرون والتي تم ابتكار تصميمها بموتيف اجاصي أيقوني كانت العلامة قد قدمته في ستينات القرن الماضي، ويوحي هذا الموتيف بشكل رأس الأفعى التي تعد رمزاً لأنثي مفعمة بالقوة والذكاء، وتلفت الاسوارة الأنظار بأناقة الذهب الأصفر المرصع بالماس مع أحجار الفيروز.

سلسلة Perlee من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة Perlee من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
سلسلة Perlee من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

استلهمت علامة فان كليف أند أربلز تصميم سلسلة Perlee من وحي كريات اللؤلؤ الفاتنة حيث قامت العلامة بإبراز قدراتها الفائقة في نحت الذهب بشكل كروي ساحر وهي اللمسة التي تلفت الأنظار في مختلف مجوهرات فان كليف أند أربلز، وفي سلسلة Perlee نستمتع بهذه التكوينات الكروية عبر حلقات متراصة بأناقة من الذهب الأصفر وأحجار الفيروز.

خاتم من كوليت  Colette Jewelry

خاتم من كوليت  Colette Jewelry
خاتم من كوليت  Colette Jewelry

النجوم والقمر من أبرز عناصر التصميم لدى علامة مجوهرات كوليت حيث تعشق تقديم هذه الرموز بأشكال متنوعة مرحة ولافتة وفي هذا الخاتم الجذاب بتصميم signet الأنيق قدمت علامة كوليت النجوم والقمر بالذهب الأصفر المرصع بالماس على سماء زرقاء خلابة من حجر الفيروز.

خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer

خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer
خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer

يبدو تصميم هذا الخاتم الدقيق والناعم من علامة جينيفر ماير ملائماً بشكل فائق لتطبيق موضة تكديس الخواتم، حيث يتميز بتصميم هندسي رقيق في شكل مستطيل رشيق من الذهب الأصفر وحجر الفيروز يمكنه اضفاء المرح المشرق بسهولة على أناملك.

اسوارة من سيدني ايفان  Sydney Evan

اسوارة من سيدني ايفان  Sydney Evan
اسوارة من سيدني ايفان  Sydney Evan

تلفت الأنظار التصميمات المستلهمة من المجوهرات البوهيمية في ابداعات علامة سيدني ايفان وأبرزها مجوهرات الخرز، وتتألق هذه الاسوارة من علامة سيدني ايفان بأناقة الذهب الوردي المرصع بالماس مع حبات الخرز الجذابة من أحجار الفيروز.

أقراط Happy Hearts من شوبارد  Chopard

أقراط Happy Hearts من شوبارد  Chopard
أقراط Happy Hearts من شوبارد  Chopard

تتطلب الاطلالة الصيفية العديد من موديلات أقراط stud أو الأقراط المسمارية بتصميمات مشرقة بالألوان وغنية بجاذبية أنثوية مرحة، ولذلك ننتقي لك أقراط Happy Hearts من علامة شوبارد المميز بشكل القلب في مرح لافت من الذهب الوردي وحجر الفيروز، فهي كفيلة بتبديل الاطلالة ومنحها اللمسة الصيفية السعيدة.