تسريحات شعر مربوط لا تبطل موضتها من النجمات

تسريحات شعر ملموم لا تبطل موضتها على خطى إطلالات النجمات

نانسي شربل
3 يناير 2023

هل تبحثين عن تسريحات شعر لا تبطل موضتها ولا تجدين الموديلات الملفتة التي يمكن أن تضفي المزيد من الجاذبية والجمال على اطلالاتك؟ فلا بد أن تختاري أجمل تسريحات الشعر المربوط الذي يمكنك اعتمادها بخطوات سهلة ومتقنة للحصول على اطلالة تبرز الملامح وتضمن لك جمال خارج عن المألوف.

تسريحات شعر مربوط لا تبطل موضتها من وحي إطلالات سلمى حايك
تسريحات شعر مربوط لا تبطل موضتها من وحي إطلالات سلمى حايك

استوحي من اختيارات النجمات العالميات، طرق اعتماد تسريحات شعر مربوط بكثير من البساطة والجاذبية، واحصلي على اطلالة جمالية ملفتة وسهلة التطبيق.

تسريحات شعر مربوط مع الكعكة

تسريحات شعر مربوط مع الكعكة المنخفضة من وحي إطلالات سيلينا غوميز
تسريحات شعر مربوط مع الكعكة المنخفضة من وحي إطلالات سيلينا غوميز

تعتبر تسريحات شعر الكعكة من أكثر الموديلات التي لا تبطل موضتها. فهذه الصيجة هي الاكثر رواجاً في اطلالات النجمات، ومنها النجمة سيلينا غوميز التي تختارها في العديد من المناسبات. فطبّقي بأسلوبها تسريحة شعر الكعكة المنخفضة خصوصاً أنها لا تتطلب الكثير من الخصل للف التسريحة من الخلف. فطبقيها مع الخصل الجانبية الصغيرة والمسحوبة على الجوانب، وذلك من خلال شدّ الخصل بطريقة تصل الى حدود الرقبة.

تسريحات شعر مربوط مع الكعكة المنخفضة والمبللة من وحي إطلالات سيلينا غوميز
تسريحات شعر مربوط مع الكعكة المنخفضة والمبللة من وحي إطلالات سيلينا غوميز

كما لا تترددي بتطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الخصل المبللة المسحوبة على الجوانب مع الفرق الوسطي. فقومي بشد الخصل الى الخلف بطريقة عصرية وطبيعية، مع الحفاظ على الكعكة المترابطة بخصل ملفوفة. هذه التسريحة تبرز مع الخصل العسلية الفاتحة على الجوانب لضمان اطلالة جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف.

تسريحات شعر مربوط مع ذيل الحصان العالي

1 رئيسية تسريحات شعر مربوط مع ذيل الحصان العالي بأسلوب النجمة Kylie Jenner
 تسريحات شعر مربوط مع ذيل الحصان العالي بأسلوب النجمة Kylie Jenner

من أبرز تسريحات الشعر المربوط التي لا تبطل موضتها، موديلات ذيل الحصان العالية من الجهة الامامية لفروة الرأس مع ربط الخصلة من الاعلى بأسلوب الكعكة، قبل اسدال الخصل على الظهر والاكتاف. فهذه التسريحة طبّقيها مع الغرة الجانبية المتدرجة والمنسدلة على الجوانب بأسلوب النجمة Kylie Jenner واحرصي على تطبيقها مع الخصل المبللة بطريقة ملفوفة وعصرية. فاجعلي الخصل مترابطة واسحبي الشعر بالكامل الى الخلف بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الخصل الويفي العريضة من الاسفل، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.

تسريحات شعر مربوط مع ذيل الحصان المنخفض

تسريحات شعر مربوط مع ذيل الحصان المنخفض بأسلوب Priyanka Chopra
تسريحات شعر مربوط مع ذيل الحصان المنخفض بأسلوب Priyanka Chopra

كما اعتمدي تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض والطبيعي مع تطبيق اجمل الموديلات الشبابية والملفتة. فانتقي على طريقة Priyanka Chopra الخصل المسحوبة الى الخلف مع الفرق الوسطي بشكل ملفت وناعم.

فهذه التسريحة تناسب كافة المناسبات، خصوصاً أنها لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها. فدقائق معدودة ويمكنك الحصول على تسريحات شعر مربوطة مع ذيل الحصان المنخفض بشكل لافت وبأسلوب بسيط ومشرق.

تسريحات شعر مربوط مع الضفائر والكعكة

تسريحات شعر مربوط مع الضفائر والكعكة من Penelope Cruz
تسريحات شعر مربوط مع الضفائر والكعكة من Penelope Cruz

ومن أسهل الطرق لتطبيق تسريحات شعر مربوط لا تبطل موضتها، صيحة التسريحات العالية مع الضفائر المترابطة مع الغرة الأمامية المنسدلة على الجبين بخطى Penelope Cruz.

فيمكنك بأسلوبها اسدال خصل الشعر المتدرجة من اعلى فروة الرأس الى اسفل الجبين، لتضفي لمسة من الجاذبية على شعرك، مع الحفاظ على الشعر المشدود الى الاعلى بطريقة عصرية، لتكون من اختيارك مع الخصل العصرية التي تبرز الملامح المشرقة.

تسريحات شعر مربوط مع الخصل النصفية

تسريحات شعر مربوط مع الخصل النصفية من وخي Jennifer Lopez
تسريحات شعر مربوط مع الخصل النصفية من وخي Jennifer Lopez

ومن أجمل تسريحات الشعر التي لا تبطل موضتها مع الخصل الطويلة، اختيارك بأسلوب Jennifer Lopez تسريحات الشعر مربوط مع الرفعة النصفية البارزة مع الخصل الويفي. فطبقي هذه التسريحات التي تتعدى حدود الأكتاف، مع  شد الشعر من الأمام بكثير من التميّز.

كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات مع الرفعة النصفية والخصل المالسة المترابطة والمسحوبة على الجوانب، مع  شدّ الخصل الى الاعلى. ولا تتخلي مع هذه التسريحة عن بعض التموجات الويفي والرفيعة التي تجعل اطلالتك ملفتة وعفوية على الاكتاف.

تسريحات شعر مربوط مع الضفائر العريضة

تسريحات شعر مربوط مع الضفائر العريضة من Margot Robbie
تسريحات شعر مربوط مع الضفائر العريضة من Margot Robbie

كما اختاري تسريحات شعر مربوط مع الخصل الطويلة والعالية التي تتناسب مع اطلالاتك اليومية، وطبّقي على طريقة النجمة Margot Robbie، تسريحات شعر الضفائر مع ذيل الحصان المنخفض بطرق مسحوبة الى الخلف، دون اسدال اي خصل امامية عريضة لكي تحافظي على ملامح وجهك الملفتة.

فمع هذه التسريحة، اجعلي الخصل مترابطة وغير مشدودة لتكون إطلالتك ساحرة مع اسدال الخصلة العريضة على الظهر للحصول على اطلالة جمالية مشرقة تجعلك أكثر جاذبية وتضمن لك لوك مميز.